fbpx
الراية الرياضية
بعد إعلان التعاقد معه رسمياً بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي

الكوستاريكي ماكدونالد يعد بدعم العميد بقوة

النجم الجديد: جاهز للتحدي وسعيد بالتواجد بدوري أبطال آسيا

الدوحة – الراية  :

كشف الأهلي عن تفاصيل التعاقد مع محترفه الجديد الكوستاريكي جوناثان ماكدونالد، وذلك خلال مؤتمر صحفي موسع عُقد أمس بالنادي.

حضر المؤتمر عارف عبدالرحمن مدير عام النادي، ويوسف حمزة مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعيسى المالكي المنسق الإعلامي بالنادي، بالإضافة إلى لفيف من وسائل الإعلام المختلفة.

وسوف يكون تعاقد النادي مع اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري لمدة ستة أشهر ويشغل ماكدونالد مركز رأس الحربة الصريح ويأمل الأهلاوية أن يكون بمثابة الإضافة للفريق في المرحلة المقبلة والتي يبحث فيها الأهلي عن التواجد بالمربع الذهبي الذي يفصله عنه نقطة واحدة بينه وبين الريان صاحب المركز الرابع.

وتحدث عارف عبدالرحمن في بداية المؤتمر الصحفي مُرحباً بالجميع وباللاعب الكوستاريكي متمنياً له كل التوفيق مع العميد في المرحلة المقبلة وأن يعطي له الإضافة الفنية التي يبحث عنها.

وقال عارف عبدالرحمن: جاء تعاقد النادي مع ماكدونالد لحاجة الفريق إلى رأس حربة، خاصة بعد رحيل المهاجم محمد مونتاري إلى ناديه الدحيل ومن هنا قررنا التعاقد مع ماكدونالد لأن الفريق يعاني من عدم توفر أكثر من رأس حربة.

وأضاف عارف عبدالرحمن: ماكدونالد لاعب متميز وإدارة النادي توفقت في التعاقد معه في منتصف الموسم، وأعتقد أنه سيتأقلم سريعاً مع الفريق في ظل جاهزيته البدنية والفنية، وأتمنى أن يكون داعماً لنا خاصة أننا على مشارف المربع الذهبي ونتطلع لاقتحامه والبقاء فيه من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا العام المقبل.. وأتمنى للاعب التوفيق معنا.

ومن جانبه عبّر جوناثان ماكدونالد عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع الأهلي وقال:» سعيد بالتواجد في قطر التي باتت لها مكانة كبيرة على مستوى الكرة الآسيوية بعد تتويج الأدعم بكأس آسيا علاوة على استضافتها لكأس العالم 2022.

وأضاف ماكدونالد: سوف أبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق وتحقيق طموحاته، أنا أعلم أن الأهلي قريب جداً من دخول المربع الذهبي بالدوري، وسأسعى للمساعدة خاصة أنه يتطلع للعب في دوري الأبطال العام المقبل.

وقال ماكدونالد: أتمنى أن أحقق النجاح لاسيما مع أسماء كبيرة في عالم كرة القدم مثل الإسبانيين تشافي وجابي والهولندي ويسلي شنايدر وآخرين، لذلك أنا سعيد بالانضمام لهذا الدوري بشكل عام وللنادي الأهلي بشكل خاص وهناك لاعبون كثيرون يرغبون باللعب في الدوري بسبب وجود هذه الأسماء الكبيرة.

وتابع ماكدونالد: انضمامي للدوري القطري سيكون فرصة جيدة للجمهور الكوستاريكي لمعرفة الدوري القطري عن قرب، وسأسعى لأكون سفيراً لبلدي من خلال هذه التجربة ولا أخشى أي شيء وأتمنى أن أحقق النجاح المطلوب مع الفريق في المرحلة المقبلة وجاهز لخوض التحدي والمشاركة في مباريات الفريق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X