الراية الرياضية
البداية ظهراً بالتجارب التأهيلية

سادس جولات عربية للدراج ريس تنطلق اليوم

الدوحة -الراية :

يصل قطار البطولة العربية للدراج ريس محطته الختامية مساء غدٍ الجمعة، وذلك من خلال مُنافسات الجولة السادسة والأخيرة التي ينظّمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية.

ومن المقرّر أن تبدأ في الثانية ظهر اليوم التجارب التأهيلية الخاصة بالجولة التي تشهد مُشاركة العديد من المُتسابقين يتقدّمهم أبطال العالم في فئة البرومود من الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، إضافة إلى الأبطال القطريين، والكويتيين، والعُمانيين، والأبطال العرب وغيرهم.

ووَفق الجدول الزمني لمُنافسات الجولة الختامية من المقرّر أن تنطلق عمليات التسجيل والفحص الفني بتمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، على أن يُقام الاجتماع التنويري للمُتسابقين بتمام الواحدة والنصف لتنطلق بعد ذلك ثلاث حصص من التجارب التأهيلية، على أن تستكمل هذه التجارب بالحصة الرابعة والأخيرة ابتداءً من الساعة الثانية ظهر الغد.

وسيبقى الفحص الفني لهذه الجولة مستمراً حتى بداية الحصة الرابعة من التجارب. ووَفقاً لنتائج هذه التجارب سيوزَّع المُتسابقون على جدول المواجهات الإقصائية لكل فئة والتي ستبدأ بالدور الأول بتمام الرابعة عصراً، تليها مُنافسات الأدوار نصف النهائية، ثم السباقات الختامية لتحديد أبطال الجولة الختامية ولحسم الصراع على لقب البطولة للموسم الحالي في عددٍ من الفئات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X