الراية الرياضية
علينا أن نتعلم من الخسارة.. سولسكاير:

لعبنا أمام مستوى أعلى منا بكثير

مانشستر -(أ ف ب):

أظهرت خسارة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، حجم المهمة التي لا تزال تنتظر المدرب الموقت النروجي أولي غونار سولسكاير لإعادة وضع «الشياطين الحمر» على الخارطة القارية.

لكن الخسارة أمام سان جيرمان الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد صفر-2 في غياب ركيزتين في الفريق الفرنسي بداعي الإصابة هما البرازيلي نيمار أغلى لاعب في العالم والأوروجوياني الهداف إدينسون كافاني، أظهرت أن الطريق أمام سولسكاير صعب وشاق.

وقال «هناك سبب لأن يكونوا (سان جيرمان) من بين المرشحين لإحراز اللقب. هذا المستوى هو ما يتعين علينا تعزيزه في هذا النادي».

وتابع «لاعبونا محبطون بعد المباراة، لكني أعتقد بأنهم يعرفون أن علينا أن نرفع من مستوانا كي نبلغ المستوى الذي نتطلع إليه».

وعلى الجانب الآخر، تعززت آمال باريس سان جيرمان الذي لم يستطع تخطي هذا الدور في الموسمين الأخيرين، بالعبور إلى ربع النهائي.

وقال سولسكاير «يمكنكم أن تروا قوتهم، دخل (دي ماريا ودراكسلر) أجواء المباراة، لكن مرة أخرى علينا تحسين مستوانا. علينا تعزيز الفريق، أن نعلم لاعبينا الشبان، وأن نطور أنفسنا في الموسم المقبل».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X