fbpx
الراية الإقتصادية

iPhone X للمشاركين في مسابقة الخليجي

الدوحة -الراية :

احتفل بنك الخليج التجاري (الخليجي) باليوم الرياضي الثامن للدولة من خلال تنظيم فعالية تنس الطاولة في دوحة فيستيفال سيتي. كما أطلق في هذه المناسبة حملة إنستجرام لتعزيز أسلوب الحياة الصحي في المجتمع المحلي القطري.

وخلال المنافسة، حظي جميع المشاركين بالتشجيع من قبل زملائهم وأصدقائهم لتحقيق الفوز، في نهاية كل مباراة حصل جميع الفائزين على جوائز فورية. كما حظي المشاركون في مسابقة إنستجرام على الفوز بجوال «iPhone X».

وقالت رنا الأسعد رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في الخليجي إن البنك يدعم كافة المبادرات والفعاليات التي تسعى إلى خلق حالة من الوعي المجتمعي بأهمية اتباع أسلوب حياة صحي وحيوي. مشيرة إلى أن اليوم الرياضي للدولة هو بمثابة دعوة للجميع لاستكشاف طرق جديدة للمحافظة على نشاطهم ولياقتهم.

وأشارت إلى أن الخليجي يرى أن صحة ورفاهية الموظفين عنصر مهم في تعزيز مستوى الإنتاجية وخلق قوة عمل مستدامة. لذلك، فإن البنك يعمل دائماً على تعزيز نمط الحياة الصحي لموظفيه وعائلاتهم من خلال مبادرات وفعاليات متنوعة يقيمها على مدار العام، بما ينسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030 الهادفة إلى بناء مجتمع قوي وصحي.

يهدف اليوم الرياضي للدولة إلى خلق الوعي بأهمية الرياضة واللياقة البدنية في تحقيق أسلوب حياة سليم وصحي، مما يساهم في تنمية مجتمع قوي ومزدهر. كما يوفر فرصة لقضاء وقت ممتع مع الزملاء وأفراد العائلة والأصدقاء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X