fbpx
الراية الرياضية
الأهلي يلتقي الخور.. والشمال مع قطر

اليوم.. مباراتان في دوري الطائرة

متابعة – فريد عبدالباقي:

تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ 16 لدوري الطائرة بإقامة مباراة تجمع بين الأهلي والخور في الخامسة والنصف، فيما يلتقي الشمال مع قطر في السابعة مساءً ضمن مؤجلات الدوري، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد.

تشهد مباريات الجولة الـ 16 غياب فريقي الشرطة والريان لمشاركتهما في البطولة العربية للكرة الطائرة والمقامة حالياً في تونس. تصدّر الشرطة جدول الترتيب العام برصيد 44 نقطة، ويحتل الريان المركز الثاني برصيد 41 نقطة، فيما يحتل العربي المركز الثالث برصيد 40 نقطة، والوكرة في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، والغرافة الخامس برصيد 19 نقطة، والأهلي سادساً برصيد 16 نقطة، وقطر سابعاً برصيد 15 نقطة، والشمال ثامناً برصيد 10 نقاط، والخور تاسعاً برصيد 7 نقاط، والسد عاشراً وأخيراً برصيد 3 نقاط.

يأمل فريق الأهلي إلى تقديم عرض قوي أمام منافسه الخور خلال لقاء اليوم، لاسيما أنه بعيد عن مستواه عما كان عليه الموسم الماضي عندما احتل المركز الرابع، وخاض نهائي كأس سمو الأمير وخسر أمام الريان.

يحتل الأهلي المركز السادس برصيد 16 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الخامس.

وفي المقابل تبدو حظوظ الخور صعبة بقيادة مدربه التونسي معاوية الأجنف في تخطي عقبة الأهلي خاصة أنه يحتل المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 7 نقاط، ولكن يأمل في تحقيق المعادلة الصعبة في تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم على حساب الأهلي.

وفي المباراة الثانية، يخوض الشمال وقطر لقاءهما المؤجل في المسابقة، ويبحث الفريقان إلى حصد النقاط الثلاثة لتقدم خطوة في جدول الترتيب، حيث يحتل الشمال المركز الثامن برصيد 10 نقاط، وبينما يحتل قطر المركز السابع برصيد 15 نقطة، وكلاهما لعبا 14 مباراة فقط حتى الآن بالدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X