الراية الرياضية
العميسي يشيد بالإنجاز ويعد بالمزيد

الأهلي بطلاً لدوري أشبال السلة

الدوحة  الراية  :

توج فريق الأهلي بدوري الأشبال لكرة السلة وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق الغرافة بنتيجة 77 /‏ 68 وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس بصالة الاتحاد .. وحصل فريق السد على المركز الثالث.

وقام محمد علي السبيعي أمين السر المساعد وإبراهيم عبيد الصديقي عضو مجلس الإدارة بتتويج الفرق الثلاثة الأوائل عقب لقاء الأهلي والغرافة.

واستحق فريق الأهلي الفوز بلقب البطولة بعد المستوى الجيد الذي قدمه طوال الموسم مع منافسة قوية من جانب فريق الغرافة وكذلك فريق السد.

ومثل فريق الأهلي في البطولة اللاعبين: حسين داود وشاهين سعيد وحمد صلاح ومحمد حسين وحسين الصفار ومحمد خالد السليطي وحسين عمر الدهنيم وجاسم خالد البدر وجاسم علي أبو حليفة وحسين علي أبو حليقة وعبد الله الدوسري وهمام داود البهلولي وعبد الله الحداد وحسين يوسف الحداد ومهنا المسلم ومحمد بشير البشير ومحمد مرعي وسلمان حمد المير.

ويرأس الجهاز بالنادي الأهلي طه العميسي ومعه سعيد فؤاد نائب الرئيس وحسان عبد الحميد إداريًا ويقود الفريق أحمد جابر مدربًا.

ومن جانبه عبر طه العميسي رئيس جهاز السلة بالأهلي عن سعادته بتتويج فريق الأشبال بلقب الدوري وقال: سعداء بهذا الإنجاز الذي يؤكد على قوة قاعدة العميد التي تمثل رافدًا للفريق الأول في المستقبل.

وأضاف طه العميسي: أشكر اللاعبين والجهاز الفني على ما بذلوه من جهد من أجل تحقيق الفوز باللقب وأتمنى للفريق المزيد من الإنجازات حيث سبق له الفوز بدوري الأشبال من قبل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X