الراية الرياضية
جوميز ينضم للتدريبات.. واللاعبون يؤدون بحماس كبير

العربي يجهز كل أوراقه للقاء الشحانية

متابعة – رجائي فتحي:

أدى فريق الكرة بالنادي العربي تدريبات قوية وذلك يوم أمس الأحد للتجهيز لمواجهته مع فريق الشحانية يوم الخميس في الجولة ال 17 لدوري نجوم قطر والتي ستقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وقاد التدريبات التي أقيمت على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير الأيسلندي هيمير هالجريمسون ومعه الجهاز المعاون حيث يسعى لتجهيز كل الأوراق لهذه المباراة والتي يسعى من خلالها الفريق لتحقيق الانتصار واستعادة الثقة بعد الخسارة التي لحقت بالفريق في الجولة الماضية أمام الريان بنتيجة 3 /‏‏ 1 رغم تقديمه لمستوى جيد خلالها.

ويبحث المدرب في المرحلة الحالية عن تثبيت اللاعبين بالتشكيلة التي يخوضها الفريق في المباريات المقبلة لاسيما في ظل دخول عدد من اللاعبين الجدد على التشكيلة وهو ما ظهر في لقاء الريان بمشاركة أكثر من نصف لاعبي الفريق لأول مرة بفانلة العربي مثل المحترفين الثلاثة فاسكيز ويلفريد بوني ومرتضى كنجي بالإضافة إلى إبراهيم ماجد ومصعب خضر وهاشم علي.

ويأمل المدرب أن يصل للتشكيلة الأفضل للفريق سريعا خاصة وأن التركيز حاليا على بطولة كأس سمو الأمير لوجود صعوبة في بلوغ المربع الذهبي.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين بالفريق بمن فيهم الحارس الجديد القادم من السيلية جوميز والمرشح أن يحمي عرين العربي في لقاء الشحانية حيث إنه من العناصر الجديدة الجيدة.

وتواصل الدعم الإداري للفريق من جهاز الكرة المكون من سعود الجاسم رئيس الجهاز وعبد العزيز السليطي نائب الرئيس وخليفة السادة مدير الفريق ومشعل المالك إداري الفريق ويبحث الجميع عن تهيئة الأجواء للفريق من أجل الأداء بأفضل صورة في المرحلة المقبلة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X