fbpx
الراية الرياضية
لدعم عدد من الفعاليات المجتمعية

تجديد الشراكة بين أسباير زون والمانع

الدوحة – الراية :

وقعت مؤسسة أسباير زون وشركة صالح الحمد المانع الوكيل العام لنيسان وإنفينيتي ورينو في قطر اتفاقية لتجديد شراكتهما في تنظيم عدد من الفعاليات المجتمعية والتوعوية المقررة على أجندة فعاليات أسباير زون هذا العام في استمرار للتعاون المستمر بين الطرفين منذ سنوات.

وقام بتوقيع الاتفاقية في مقر مؤسسة أسباير زون كل من محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، وهشام صالح المانع رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة صالح الحمد المانع.

وشهد توقيع الاتفاقية كل من عبدالله ناصر النعيمي، مدير عام أسباير لوجستيكس، ومحمد مبارك الكواري، رئيس التسويق التنفيذي في مؤسسة أسباير زون، وناصر عبدالله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون، وعزام المناعي، مدير التسويق في مؤسسة أسباير زون، ومن شركة صالح الحمد المانع كل من: عبدالله الأمير، مدير العلاقات العامة، وحسين وهبي، مدير الشؤون الإدارية، ومارتن آهيرني، مدير عام قسم السيارات، وعمر المهتدي مدير التسويق – نيسان.

وبموجب بنود الشراكة، ستقدم شركة صالح الحمد المانع الدعم لعدد من الفعاليات المجتمعية، إلى جانب فعالية المسيرة الوردية التي تنظمها مؤسسة أسباير زون سنويًّا ضمن مبادراتها للمسؤولية المجتمعية بهدف التوعية بسرطان الثدي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X