الراية الرياضية
أول ثلاثة انتصارات متتالية بالدوري الفرنسي

مارسيليا ينفض الغبار عن بالوتيلي

مارسيليا – أ ف ب:

حقق مارسيليا ثلاثة انتصارات توالياً للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تخطى ضيفه أميان 2-صفر في المرحلة ال 25 من الدوري الفرنسي. وسجّل الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي هدفه الثالث مع الفريق المتوسطي في الدقيقة 25 بعد افتتاح فلوريان توفان التسجيل قبل ست دقائق. وبقي مارسيليا على بعد 6 نقاط من ليون الثالث والفائز على جانجان 2-1. ودفع المدرب رودي جارسيا بالثنائي بالوتيلي وفالير جيرمان (لم يسجّل منذ سبتمبر) في خط الهجوم مُعولاً على دفاع شاب بقيادة بوبكر كامارا (19 عاماً) والكرواتي دويي تشاليتا سار (22 عاماً)، فحقق فريقه فوزاً ثالثاً توالياً بعد تغلبه على بوردو (1-صفر) وديجون (2-1).

وخرج موناكو من المنطقة الحمراء بفوزه على ضيفه نانت بهدف البرتغالي جلسون مارتينز (13)، تحت أنظار نائب رئيسه المستقبلي رجل الأعمال الروسي أوليج بتروف الذي جلس إلى جانب رئيس النادي الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف، ويتوقع أن يحل بدلاً من فاديم فاسيلييف المُقال من منصبه.

وارتقى موناكو إلى المركز السادس عشر ليترك منطقة الهبوط للمرة الأولى منذ 25 سبتمبر الماضي.

وحقق إنجيه الثاني عشر نقاطاً ثمينة بفوز ثالث توالياً على نيس السابع 3-صفر سجّلها الكاميروني ستيفان باهوكين (44 من ركلة جزاء) وأنجيلو فولجيني (47) والإسباني كريستيان لوبيز (90+2).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X