الراية الرياضية

الدوسري ينتظم في تدريبات السد

متابعة – حسام نبوي:

انتظم سعد الدوسري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس، وذلك عقب شفائه من إصابة الركبة والتي أبعدته عن مباراة الخور بالأسبوع السادس عشر للدوري، وكان حارس الزعيم قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة خلال تدريبات الأسبوع الماضي، قبل أن يتم استبعاده من المشاركة في مباراة الخور الأخيرة حتى يكتمل شفاؤه، وفي ذات السياق خضع عبدالكريم حسن لاعب الفريق لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق خلال مران الأمس، خضع بعده المدافع الأيسر لجلسات علاج وتأهيل من أجل العودة السريعة للتدريبات الجماعية، لاسيما في ظل عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال مباراة الخور.

ويستعد الزعيم لمباراة الريان المقبلة، ضمن الأسبوع السابع عشر، في المباراة التي ستقام مساء السبت المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. يذكر أن الفريق السداوي يحتل صدارة الدوري برصيد 41 نقطة.

واستأنف الزعيم السداوي تدريباته أمس عقب الراحة التي حصل عليها عيال الذيب يوم الأحد، واعتمد الجهاز الفني على تدريبات الاستشفاء والإطالة لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين لعبوا مباراة الخور، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات مهارية بالكرة، على أن يرفع فيريرا مدرب الفريق الحمل التدريبي بالتدريج قبل الكلاسيكو تجنبا للإرهاق والإصابات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X