fbpx
الراية الرياضية
محمد المصطفوي رئيس جهاز الكرة الأهلاوية يؤكد عبر الراية الرياضية :

العميد لن يخرج من المربع

فريقنا كله نجوم ويحتاجون للدعم والمساندة من الجمهور

صفقات يناير تمّت بعناية كبيرة وانتظروا بصمات ماكدونالد

المباريات الست الباقية كؤوس وتحدد مصيرنا بالمربع

حوار – رجائي فتحي:

أشاد محمد عبد الله المصطفوي رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي بالروح العالية التي يؤدي بها فريقه في بطولة الدوري ونجاحه في انتزاع الفوز في اللحظات الأخيرة أمام فريق الخريطيات ودخول المربع الذهبي.

ويوم غد الخميس سيكون فريقه على موعد مع مواجهة غاية في الصعوبة أمام فريق السيلية وهي بمثابة مواجهة كؤوس لكونها بين فريقين كل منهما يطمح في المربع والفارق بينهما نقطة واحدة.

التقت «الراية الرياضية» مع محمد المصطفوي في حوار لا تنقصه الصراحة للحديث عن وضعية العميد وما يمكن أن يُقدّم في الفترة المقبلة وإليكم التفاصيل..

بداية كيف ترى وضعية الأهلي الحالية ؟

الفريق في وضعية أفضل من السنوات الماضية، والحمد لله يؤدي بصورة جيدة ونتائجه جيدة ونأمل في المزيد خلال المرحلة المقبلة وهى الأهم بالنسبة لنا لأنها سوف تحدد وضعيتنا في الدوري سواء بالبقاء في المربع الذهبي او الخروج منه .

الاجتهاد لتحقيق الهدف

وكيف ترى دخول العميد للمربع الذهبي .؟

لكل مجتهد نصيب والحقيقة لاعبو الفريق يبذلون جهدا كبيرا سواء مع المدرب السابق ماتشالا او الحالي لا باريرا من أجل تقديم الأفضل وفي كل مباراة يكون الأهلي طرفا جيدا فيها ويسعى لتحقيق الانتصار وهذا ظهر في معظم المباريات باستثناء بعض المباريات التي لم نكن فيها في حالتنا في بداية الموسم وهذا أمر طبيعي يحدث لأي فريق .

تشكيلة رائعة

هل ترى الفريق قادر على البقاء في المربع ؟

الأهلي لا ينقصه أي شيء للبقاء في المربع و هو قادر على ذلك .. ولدينا تشكيلة رائعة من اللاعبين وفي كل المراكز ونحتاج للعب بقتال في كل مباراة من المباريات الست الباقية لنا على نهاية الدوري وانا على المستوى الشخصي اعتبرها مباريات كؤوس من أجل تحقيق الانتصار فيها والبقاء بالمربع .

لقاء نهائي

وكيف ترى لقاء السيلية يوم غدا؟

مباراة مثل نهائيات الكؤوس الفائز فيها سوف يقطع خطوة نحو البقاء بالمربع وبالنسبة لنا نعتبرها مباراة الموسم حيث ان الفوز بها يوسع الفارق مع السيلية الى ٤ نقاط وهو فارق جيد في ظل تبقي ٥ مباريات بعد هذه المباراة وثقتنا كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق ذلك بإذن الله .

وماذا تتوقع للمباراة ؟

المباراة ستكون صعبة جدا وكل فريق يطمح في الفوز بها، ونحن نعرف ذلك جيدا وعلينا ان نقاتل للفوز وباذن الله قادرون على الحسم فيها ومواصلة المسيرة في البطولة التي نعتبر المباريات الباقية فيها كؤوس .

لقاء الخريطيات

ولكن الفريق في لقاء الخريطيات لم يظهر بالصورة المعتادة لا تخشى عليه امام السيلية؟

لقاء الخريطيات جاء بعد فترة توقف كبيرة لبطولة الدوري، والمستوى العام عند جميع الفرق تأثر بالتوقف وكذلك دخل على الفريق ثلاثة لاعبين جدد في هذه المباراة وهم المدافع الفنزويلي جون كارلوس واحمد سهيل والمهاجم الكوستاريكي ماكدونالد وكذلك رحل عن الفريق محمد مونتاري وعملية التغيير على التشكيلة تحتاج للوقت من أجل اظهار قوة الفريق والحمد لله اننا حققنا الانتصار ودخلنا المربع .

لا للقلق

هل تشعر بالقلق على الفريق من هذا الأداء ؟

ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي وهم قادرون على مواصلة المشوار بنفس القوة والأهم كما ذكرت بالنسبة لي مباراة السيلية يوم غدا هي بمثابة مفترق طرق لأن السيلية المنافس المباشر لنا في الدوري وعلينا تحقيق الفوز من اجل تثيبت وضعيتنا في المربع وبصفة عامة لست قلقا على الأهلي نظرا لما يضم من نجوم لامعين ومميزين قادرين على صناعة الفارق .

العمل الجماعي

تتحدث بثقة كبيرة ما السر في ذلك ؟

المسألة ليست ثقة ولكن العمل الجماعي بالنادي يبشر بالخير حيث أن الجميع يعمل بصورة جماعية بداية من رئيس النادي الشيخ أحمد بن حمد ومعه عبد الله جاسم المدير الرياضي وعارف عبد الرحمن مدير النادي وبقية الجهاز الاداري في النادي وجهاز الكرة الكل يعمل من اجل هدف واحد وهو خدمة الفريق حتى يظهر بصورة جيدة في الدوري والحمد لله الأمور تسير بصورة جيدة والآن نحن في المربع الذهبي وما نفكر فيه هو الاستمرار في المربع وبذل كل الجهد والتضحيات لتحقيق ذلك.

هل أنت راض عما قدمه الأهلي حتى الآن ؟

نعم راض .. اللاعبون لم يقصروا طوال الفترة الماضية حيث العمل الكبير من أجل الهدف المنشود وهو أن نكون بين فرق المربع والأهم الروح الجميلة التي تسود بين لاعبي الفريق لا فارق بين لاعب يشارك أساسيا وأخر لا يشارك أو يشارك بديلا الكل هدفه أن يحقق الفريق الانتصارات وهذا أمر مهم جدا وسر من اسرار تألق الأهلي هذا الموسم.

صفقات قوية

وكيف ترى الصفقات الجديدة بالعميد في يناير ؟

صفقات يناير تم التعاقد معها بعناية وأتوقع أن تكون مؤثرة حيث ان احمد سهيل سجل هدفا وزنه ذهبا في لقاء الخريطيات حققنا من خلاله الفوز والمدافع الجديد الفنزويلي سجلا هدفا والمهاجم الكوستاريكي اظهر مستوى جيد رغم عدم التسجيل وأنا أقول لجماهير العميد لا تتعجلوا عليه سيكون هدافا مميزا في الفترة المقبلة وأتمنى من الجمهور دعمه ودعم الفريق.

رسالة للجماهير

وجّه محمد المصطفوي رسالة لكل من يطلب من العميد الفوز في المباريات ودخول المربع وقال: هذه الرسالة أوجهها لجمهور العميد الغالي، وأقول لهم: نحن الآن في المربع الذهبي وتنتظرنا مباراة مهمة جداً غداً أمام السيلية، والدور عليكم لدعم الفريق بكل قوة في هذه المباراة وتحقيق الانتصار بإذن الله وإسعادكم والبقاء بالمربع الذهبي.

وأضاف محمد المصطفوي: مستوى اللاعب يرتفع جداً عندما يرى الجمهور يُسانده في الملعب ويزيد الحماس، لذلك أنتظر جمهورنا بكل قوة لدعم الفريق ويكون اللاعب رقم 12 في الفريق خاصة أن الأهلي يؤدي بشكل قوي في المباريات.

دوري قوي ومثير

اعتبر محمد المصطفوي أن دوري هذا الموسم قوي جداً وقال: الصراع في الدوري لا يقتصر على اللقب فقط والمحصور بين السد والدحيل، ولكنه ممتد في المربع وكذلك الهبوط والمباراة الفاصلة. وأضاف محمد المصطفوي: هذا الصراع يعطي نوعاً من الإثارة لبطولة الدوري ويجعلها قوية جداً حيث إن البطل غير معلوم حتى الآن وكذلك فرق المربع غير معلومة وأيضاً لم يتأكد الفريق الهابط ومن سيلعب الفاصلة وهو الأمر الذي يجعل الجميع ينشغل في كل مباراة تلعب في البطولة لكونها تكون مؤثرة مهما كان الفريقان المتنافسان.

باريرا وحماس الشباب

أكد محمد المصطفوي أن المدرب الجديد الإسباني روبين دي لاباريرا يمتلك حماس الشباب القادر على صناعة الفارق مع الفريق في المرحلة المقبلة وهو يلقي كل الدعم من قبل إدارة النادي والجهاز الإداري ونتمنى له التوفيق وإعطاء الإضافة الفنية المنتظرة للفريق في المرحلة المقبلة. وأضاف المصطفوي: سوف تظهر بصمة المدرب وأسلوبه في المرحلة المقبلة على الفريق وهو يعمل بصورة جيدة من أجل وضع الأهلي في مكانة جيدة بين أندية الدوري ونتمنى أن يوفق معنا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X