fbpx
الراية الرياضية
حمرون يؤكد ل الراية الرياضية بعد الانضمام لنادي قطر:

عشت لحظات صعبة قبل التوقيع للقطراوية

كنت لا أعرف مصيري بعد فشل انتقالي للريان

سأبذل قصارى جهدي لتقديم الإضافة لفريقي الجديد

سعيد مع عائلتي بالدوحة وأريد البقاء هنا لأطول فترة

متابعة – أحمد سليم:

أعلن نادي قطر عن تعاقده مع الجزائري حمرون يوغرطة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، وقام اللاعب بتوقيع العقد بحضور راشد شاهين العتيق نائب رئيس النادي وعلي العتيق نائب رئيس جهاز الكرة، وفيصل العتيبي وكيل اللاعب وعدد من أعضاء ومحبي النادي، ليكمل القطراوي عقد لاعبيه المحترفين بعد التعاقد مع الأردني بهاء عبدالرحمن وتواجد العراقي علي حسين الساعدي والكاميروني صامويل إيتو، والبرازيلي «دودو».

وكانت الراية  الرياضية قد أشارت إلى أن حمرون ضمن خيارات نادي قطر للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك في حال فشل صفقة الإيفواري لاسينا تراوري الذي لم يقنع مدرب الفريق الأرجنتيني سيرجيو باتيستا في الوقت الذي خاض فيه حمرون تدريبه الأول مع الفريق مساء الاثنين ليوافق المدرب على اللاعب بعدما أظهر إمكانيات كبيرة خلال التدريبات ليتم التعاقد معه مباشرة ظهر أمس الثلاثاء ويدخل اللاعب ضمن خيارات الجهاز الفني للمواجهة المقبلة في الدوري، وسوف يرتدي اللاعب القميص رقم 10 مع القطراوي.

وأعرب حمرون عن سعادته بالتعاقد مع نادي قطر لنهاية الموسم الحالي والحصول على فرصة للدفاع عن ألوان النادي، وقال: سعيد للغاية بخوض تحد جديد مع نادي قطر وسأبذل قصارى جهدي مع الفريق فيما تبقى من الموسم، لدينا مباريات صعبة ومهمة ونريد الفوز فيها.

وأضاف: أسعى لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات من خلال تسجيل الأهداف وتقديم الدعم لزملائي اللاعبين وبالتالي سأقدم كل ما لدي، نريد الفوز في كافة المباريات المتبقية في الدوري وأيضاً المنافسة بقوة في بطولة كأس سمو الأمير.

واستطرد قائلا: نادي قطر يمتلك إمكانيات كبيرة من خلال تواجد العديد من اللاعبين المميزين فهو فريق رائع بالإضافة إلى تواجد مدرب كبير بحجم سيرجيو باتيستا وأعتقد أنني سأتكيف سريعاً مع طريقه لعبه. وحول انتقاله إلى نادي قطر في الوقت الذي كان قريباً فيه من الريان قال: صحيح كنت قريباً من الانتقال لنادي الريان ولكن التعاقد لم يكتمل بسبب عدم اكتمال إجراءات التسجيل وعشت لحظات صعبة بسبب عدم معرفة شيء عن مستقبلي بعد فشل انتقالي للريان، وحصلت على فرصة مع نادي قطر وهو ناد كبير وسعيد للغاية بالتواجد فيه وأنني أستطيع لعب كرة القدم والتدريب وخوض المباريات لنهاية الموسم.

وتحدث حمرون عن الانضمام فقط على سبيل الإعارة وقال: صحيح انتقلت على سبيل الإعارة ولكني سأسعى لإثبات نفسي مع القطراوي فقد حصلت على فرصة رائعة فأنا أريد البقاء في قطر والدوري القطري، وأشعر بالراحة والسعادة هنا وعائلتي سعيدة للغاية بالتواجد في قطر أيضاً، أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة خاصة أنني أشعر بأنني أعيش في بلدي.

وقدم حمرون شكره إلى نادي قطر على الثقة الكبيرة في إمكانياته للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة، وأيضاً نادي السد الذي وافق على الإعارة ومنحه فرصة أخرى للتواجد في الدوري القطري بعد أن عشت مع الزعيم السداوي لحظات رائعة وكتبنا تاريخاً كبيراً وربما أعود مجدداً للسد، ولكن الآن تركيزي مع نادي قطر وأريد أن أحقق معه الانتصارات وعقب نهاية الموسم سنرى ماذا يمكن أن يحدث.

علي راشد العتيق: حمرون

هو ما كان يحتاجه القطراوي

أعرب علي راشد العتيق نائب رئيس جهاز الكرة بنادي قطر عن سعادته بتعاقد النادي مع الجزائري يوغرطة حمرون وقال: حمرون لاعب كبير وسيشكل إضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة لتحقيق النتائج المرجوة.

وأضاف: درسنا التعاقد مع عدد من الأسماء وكنا ننتظر موافقة المدرب سيرجيو باتيستا وعندما تدرب حمرون مع الفريق وافق المدرب على الفور خاصة أنه لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، وصراحة حمرون هو اللاعب الذي كان يحتاجه القطراوي ونتمنى أن يوفق مع الفريق وأن يساعد في عودة الانتصارات واحتلال مركز جيد في الدوري مع نهاية الموسم. وأكد العتيق أن حمرون سيساعد في زيادة القدرة الهجومية للفريق في ظل تواجد الكاميروني إيتو بالإضافة إلى بعض اللاعبين المميزين مثل علي عوض وغيره.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X