fbpx
الراية الرياضية
أقيمت بملاعب أسباير ضمن البرنامج الأولمبي المدرسي

منافسات الكرة المدرسية تصل لربع النهائي

متابعة – رجائي فتحي:

وصلت منافسات كرة القدم إلى مرحلة الدور ربع النهائي من البطولة حيث انتهت مباريات المرحلة الثالثة المؤهلة لهذا الدور ضمن منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال ١٢.

وعلى ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير الخارجية وفي المستوى الأول للمدارس الحكومية في المجموعة الأولى تأهل فريقا مدرستي خليفة النموذجية للبنين والشروق النموذجية للدور ربع النهائي بعد احتلالهما للمركزين الأول والثاني بالمجموعة.

وفاز فريق مدرسة خليفة النموذجية على أبي حنيفة بثنائية نظيفة وعلى كمال ناجي بنتيجة ٤ /‏ ٢ وتعادل مع الشروق سلبيا.

وفاز فريق مدرسة الشروق صاحب المركز الثاني على كمال ناجي بنتيجة ٣ /‏ ١ وعلى أبي حنيفة بنتيجة ٣ /‏ ٢ وفي المجموعة الثانية تأهل فريقا مدرستي أم صلال محمد النموذجية وسمسمة الابتدائية حيث فاز فريق أم صلال محمد على القادسية بنتيجة ٣ /‏ ٠ وكذلك على سميسمة بنتيجة ٣ /‏ ١ وتعادل مع المنار النموذجية بنتيجة ٣ /‏ ٣.

في حين فاز فريق سميسمة صاحب المركز الثاني على مدرسة القادسية بنتيجة ٢ /‏ ١ وعلى المنار بنتيجة ٢ /‏ ٢.

وفي نفس المرحلة للمدارس الخاصة تأهلت للدور ربع النهائي كل من مدرستي أكاديمية أوسكار وأكاديمية الفيصل الدولية.. وفازت أكاديمية أوسكار على المنار الدولية بهدف ثم على ابلا الدولية بنتيجة ٤ /‏ ٢ ثم على الفيصل بنتيجة ٤ /‏ ٢ في حين فازت أكاديمية الفيصل على ابلا بنتيجة ٢ /‏ ٠ وعلى منار بنفس النتيجة.

وفي المجموعة الثانية للمدارس الخاصة تأهلت لربع النهائي أكاديمية الدوحة والنور الخاصة حيث فازت أكاديمية الدوحة على الدوحة الهندية الحديثة بنتيجة ٣ /‏ ١ ثم على الخليج الإنجليزية بنتيجة ٢ /‏ ١ وتعادلت مع النور بنتيجة ٣ /‏ ٣.

وأدار مباريات تلك المنافسات حكام معتمدون من قبل اتحاد كرة القدم وذلك لتعويد اللاعبين الصغار على الأداء وسط أجواء قانونية لاسيما في ظل الملاعب المتميزة جداً التي أقيمت عليها المنافسات في أكاديمية أسباير والتي تشجع الطلاب على ممارسة الرياضة.

في حين فازت النور على الدوحة الهندية الحديثة بنتيجة ٧ /‏ ٠ وتعادلت مع الخليج الإنجليزية بنتيجة ١ /‏ ١.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X