fbpx
الراية الرياضية
أمضى أكثر من 25 ساعة دون تسجيل هدف قاري

محركات سواريز لا تعمل خارج كامب نو

برشلونة – (أ ف ب):

أكثر من 25 ساعة دون تسجيل هدف قاري خارج ملعبه… هذه ليست إحصائية للاعب مغمور، بل للمهاجم الأورجوياني الفذ لويس سواريز، الصائم عن التسجيل أوروبيًا خارج كامب نو، ملعب فريقه برشلونة الإسباني، منذ سبتمبر 2015، في سلسلة كان آخر فصولها اللقاء السلبي ضد ليون الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال الثلاثاء. هو خامس أفضل هداف في تاريخ برشلونة، لكنه يتعثر في رحلاته خارج قلعته الكاتالونية. يصعب تخيل أن الهداف الماكر ابتعد عن هز الشباك لمدة 1510 دقائق خارج إسبانيا، في صوم تحول لعنة باتت تطارد مهاجم أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنكليزي سابقا.

في الدقيقة 80 من مواجهة ليون (صفر-صفر)، واجه «إل بيستوليرو» مرمى خاليا فعجز عن توجيه الكرة نحو شباك الحارس، في مشهد متكرر للأوروجوياني في الآونة الأخيرة. غياب للنجاعة طبع أداء برشلونة المسيطر من دون قدرته على ترجمة سيطرته إلى أهداف، خصوصًا أنه صنع أكثر من 20 محاولة نحو المرمى الفرنسي أمس.

حاول المدرب أرنستو فالفيردي، المدافع الشرس عن سواريز لمحاربته أيضًا على الصعيد الدفاعي، شرح الأمور «هذه كرة القدم. أحيانًا نسدد 25 مرة ونسجل خمسة أهداف وأحيانا لا نسجل». كانت الصحف الكاتالونية أقل دماثة من مدرب أتلتيك بلباو السابق، فعنونت صحيفة «سبورت» اليومية فوق صورة لسواريز المحبط «لم يكن ينقص سوى الأهداف».

 

 

سرقة منزل ديباي خلال مواجهة برشلونة

ليون – (أ ف ب): تتوالى فصول تعرض منازل نجوم كرة القدم للسرقة أثناء خوضهم مبارياتهم، وانضم إلى اللائحة الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي الذي تعادل على أرضه مع برشلونة الإسباني الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بحسب ما أفادت الشرطة الفرنسية الأربعاء.

وقام اللاعب بتنبيه الشرطة عند الساعة 00:45 منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء بعد انتهاء مواجهة ليون وبرشلونة. وقام السارق (أو السارقون) بكسر نافذة في منزل ديباي وسرقة أكسسوارات منه.

وبحسب الصحف المحلية، تعرض منزلا زميلي ديباي، لوكا توسار والإسباني باب شيخ ديوب، للسرقة أيضًا خلال المباراة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X