fbpx
الراية الرياضية
غموض على تشكيلة الفريق وجارديل الغائب الوحيد

موفمبيك العزيزية يجهز العربي للشحانية

متابعة – رجائي فتحي:

دخل الفريق الأوّل لكرة القدم بالنادي العربي في معسكر مغلق، وذلك مساء أمس بفندق موفمبيك العزيزية، وذلك للتجهيز لمباراة اليوم الهامة التي تنتظره أمام فريق الشحانية والتي ستُقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مُباريات الأسبوع ال 17 لدوري نجوم QNB.

هذا، وأدّى الفريق العرباوي تدريبه الأخير وذلك مساء يوم أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير بمُشاركة جميع اللاعبين المُؤهلين للعب، وفقط يغيب عن الفريق أحمد فتحي للإصابة مع المُنتخب، والجديد هو غياب جارديل بسبب الإنذار الرابع.

وخلال التدريب الأخير لم يظهر المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون التشكيلة التي سوف يلعب بها المباراة، حيث خلط الأوراق بين اللاعبين، ولكن المؤشرات تؤكّد أن التغيير على التشكيلة التي لعبت مباراة الريان الماضية والتي خسرها الفريق بنتيجة 3 /‏ 1 لن تكون كبيرة وقد تشمل فقط اختيار بديل جارديل للعب في هذه المباراة.

ويركّز المدرب على العناصر الهجومية في هذه اللقاء وتتمثل في الرباعي هاشم علي ومحمد صلاح النيل وويلفرد بوني وفاسكيز وهم يمثلون القوة الضاربة القوية للفريق بالإضافة إلى القادمين من الخلف إبراهيم ماجد، وأحمد إبراهيم ومرتضي كنجي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X