fbpx
الراية الرياضية
عبدالعزيز العطية يشعل أجواء الكلاسيكو مؤكداً عبرالراية الرياضية:

الريان معتاد على الخسارة أمام الزعيم

وضع فريقنا عينه على الدرع لا يحتمل خسارة أي نقطة

الفارق الفني بين الفريقين كبير ولا تنتظروا شيئاً جديداً

إذا كان لديهم ريفاس فلدينا 11 ريفاس وكلهم يسجلون أهدافا!

متابعة – حسام نبوي:

أكد عبدالعزيز العطية الإداري السداوي السابق ثقته الكبيرة في قدرة الزعيم على تحقيق الفوز على حساب الريان اليوم، مؤكداً أن الزعيم يريد الفوز بالدوري ووضعه حالياً لا يحتمل خسارة أي نقطة. وقال العطية في تصريحات خاصة لالراية  الرياضية: نعلم جيداً أن مباراة اليوم لن تكون سهلة فهي الكلاسيكو المنتظر الذي يجمع بين ناديين كبيرين ويحظى باهتمام كل محبي وعشاق كرة القدم القطرية وهي بكل تأكيد مباراة نهائي كأس بالنسبة للسداوية لا مجال خلالها للتفريط في أي نقطة، فالسد يسعى للفوز بالدوري لهذا يجب عليه الفوز في جميع المباريات المتبقية من أجل حسم الفوز باللقب.

وحول تحسن وضع الريان في المباريات الأخيرة قال: مع كل الاحترام والتقدير للريان فالفارق الفني كبير بين الريان والسد، والريان اعتاد على الخسارة أمام السد في الفترة الأخيرة وبنتائج كبيرة، وأعتقد أنه لن يكون هناك جديد في مباراة اليوم، فالريان لعب وفاز على العربي مع أن العربي كان أفضل منه في المباراة، وشتان الفارق في المستوى بين الريان والسد حالياً، فالسد معظم لاعبيه في المنتخب والذين حققوا الإنجاز التاريخي مؤخراً بالفوز بكأس آسيا، لذلك أطلب من لاعبي الريان عمل ممر شرفي لأبطال آسيا قبل مباراة اليوم.

وبسؤاله عن تألق مهاجم الريان الجديد ريفاس قال: لو عندهم ريفاس نحن لدينا 11 ريفاس في الملعب، كل لاعبي السد معتادون على التسجيل وكلهم على قدر المسؤولية وكرة القدم لعبة جماعية لا تقتصر على لاعب واحد فقط، ولاعبو السد يعطون أهمية كبيرة لكل لاعب يلعب في المباراة حتى وإن كان من الناشئين.

وبالحديث عن مدى تأثر السد بغياب خوخي بوعلام وتشافي هيرنانديز عن اللقاء قال: بكل تأكيد هما لاعبان مهمان ولكن السد به العديد من اللاعبين القادرين على تعويض غياب أي لاعب، فلاعبو السد وصلوا إلى مرحلة كبيرة من النضج الكروي، والفريق يضم لاعبين أكفاء للغاية، ولن يتأثر بغياب لاعب أو اثنين مهما كانت أهميتهما، ويجب ألا ننسى أن القوام الأساسي للمنتخب الوطني من لاعبي السد، فخط الدفاع كاملاً من السد واستطاع أن يروض كل لاعبي كوريا واليابان والسعودية والإمارات، وكان يغيب عنه لاعبون مهمون ولا يتأثر، فأنا شخصياً على ثقة كبيرة بجميع لاعبي الفريق الأساسيين والبدلاء.

ووجّه عبدالعزيز العطية دعوة إلى كل جماهير السد والريان مطالباً إياها بالتواجد في المدرجات للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم في الكلاسيكو الكبير والاستمتاع بما يقدمه لاعبو الفريقين، فنحن الآن نعيش نشوة كروية ممتعة عقب التتويج الآسيوي للمنتخب نتمنى أن تنعكس على مدرجاتنا في الدوري ونجد الجماهير تملأ المدرجات من جديد، فالإنجاز الآسيوي جعل هناك اهتماماً كبيراً بكرة القدم من قبل الصغير قبل الكبير، ونحن نتمنى أن نرى جمهورنا يزين المدرجات لتعود الحياة إلى دورينا.

فيريرا مدرب السد يؤكد بثقة كبيرة:

جاهزون لتقديم مباراة كبيرة

سنوقف ريفاس وجماهيرنا سيكون لها دور كبير في حسم اللقاء

الدوحة – الراية :أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد أن مواجهة الريان ستكون قوية وهي تحظى بأهمية كبيرة. وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مباراة الكلاسيكو الأكبر في قطر ونحن متحفزون للغاية وليس لديّ ما أقوله أكثر من أن الجماهير سيكون عليها دور كبير في المباراة. وأضاف: أظن أن الضغط سيكون على الدحيل أكثر من السد فنحن المتصدرون، وإن عامل النقطتين لا يعني الكثير في كرة القدم ولكن نحن عازمون على تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية. وأضاف: الريان تعاقد مع لاعب مميز هو ريفاس وشاهدناه في مباراتين وسجل أربعة أهداف ونحن في السد لا نتطلع للاعب بعينه ولكن نهدف إلى إيقاف الريان. وقال فيريرا: الريان فريق كبير وعند قدومي لقطر كان الريان هو بطل الدوري ورغم فوزنا عليه عدة مرات لكنه يبقى فريقاً يعشق اللعب المفتوح ونحن جاهزون له.

جابي فيرنانديز:

يجب الحذر تجنباً للمفاجآت

أكد الإسباني جابي فيرنانديز المحترف في السد، أن الفوز هو الأهم في جميع المباريات المتبقية في بطولة الدوري من أجل الفوز بلقب الدوري.

وقال جابي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الريان: بالنسبة لي أريد أن أحصل على لقب الدوري في مسيرتي الشخصية وأؤكد أن لاعبي السد الذين كانوا متواجدين في المنتخب في كأس آسيا هم على أعلى مستوى من الاحترافية والمباراة هامة للغاية. وأضاف: تعلمت الكثير في مسيرتي ولكل مباراة أهميتها ولكن كل مباراة تختلف عن الأخرى والمفأجاة يمكن أن تحدث في مثل هذه المباريات ولذلك يجب الحذر وتقديم الأفضل.

وعن مدى تأثير غياب تشافي قال: نحن فريق يعمل بجماعية وتشافي لاعب أساسي لكن لدينا لاعبين أقوياء آخرين ويهمنا الفوز فقط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X