الراية الإقتصادية
لصالح مؤسسة التعليم فوق الجميع

مزاد خيري على 11 قطعة مجوهرات اليوم

الدوحة ـ الراية:

يشهد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات إقبالًا كبيرًا من الزوار على فعالياته التي يحتضنها مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وتُعرض في أجنحته المبهرة تصاميم أكثر من 500 علامة تجارية من أكثر من 10 دول. كما يقدم المعرض يوميًا برنامجًا متكاملًا من النشاطات وورش العمل، وجلسات النقاش التفاعلية لمنح الزوار والمهتمين بالصناعة خبرة عملية في صناعة المجوهرات والساعات.

كما يشهد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات اليوم، أحد أهم الفعاليات التي تقام على هامش المعرض، وهو المزاد الخيري في نسخته الثانية، والذي يعود ريعه إلى مؤسسة التعليم فوق الجميع، والتي تساهم في التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية من خلال توفير التعليم الجيد لمن هم بحاجة له، ويقام المزاد بالتعاون مع دار أركوريال الفرنسية الشهيرة للمزادات بمشاركة 11 قطعة فنية مذهلة تحمل توقيع مصممات قطريات مبدعات.

وتقدم مجموعة «أوبجكتيف أورلوجري» الفرنسية المرموقة ورشات عمل مجانية متاحة للجميع تحت عنوان «اكتشف حرفة الساعات»، حيث تقدم للمشاركين معلومات موسعة حول دقة صناعة الساعات اليدوية، ويمنح المشاركون شهادة معتمدة توثق مشاركته في الورشة.

وتعقد يومياً فعالية «المجلس» حيث يقدم الخبير الفرنسي الشهير «جوفروي أدير» جلسات يتعرف خلالها المشاركون على أحدث التقنيات التي تستخدمها أهمّ العلامات التجارية العالمية في مجموعاتها للساعات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X