fbpx
الراية الرياضية
المنتخب الأول يشارك في ثلاث بطولات بتونس

اليوم إسدال الستار على بطولة التنس المفتوحة

متابعة – أحمد سليم:

تختتم مساء اليوم منافسات النسخة الحادية عشرة لبطولة التنس المفتوحة التي بدأت قبل حوالي أسبوعين على ملاعب مجمّع خليفة الدولي وذلك بمشاركة 320 لاعباً ولاعبة منهم أكثر من 60 مشاركًا من المنتخبات الوطنية.

ومن المقرّر أن يُشرف عدد من كبار المسؤولين على حفل اختتام البطولة وذلك بحضور عدد من أولياء أمور اللاعبين بالإضافة إلى حشد من محبي لعبة التنس.

وكانت النتائج الأخيرة للبطولة قد أسفرت عن فوز مبارك شنان بلقب فردي الرجال إثر فوزه على نظيره موسى شنان بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 63،63.

من جانب آخر، حقق لاعب منتخبنا الوطني غانم السليطي لقب فردي الأولاد لتحت 12 سنة ، أما في مسابقة فردي الرجال، فقد حصل الثنائي مبارك شنان وسلطان خلفان على المركز الأول إثر فوزهما على الثنائي أنس الأمراني وعمر عبدو بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 63 63.

من جهة أخرى، توّجت اللاعبة سارة مغوفل بلقب فردي السيدات بعد انتصارها على نظيرتها ماريانا راميراز بمجموعتين مقابل واحدة 46 62 63.

وكانت البطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب، قد شهدت تنافساً بين اللاعبين واللاعبات في عدد من الفئات وهم تحت 10 سنوات، وتحت 12، وتحت 14، وتحت 18، إضافة إلى الرجال والنساء، وذلك في كل من مسابقات الفردي والزوجي والزوجي المختلط.

من جهة أخرى يبدأ المنتخب الأول للتنس غداً مشاركته في ثلاث بطولات للاتحاد الدولي للتنس للمستقبل «فيوتشرز» التي تستضيفها تونس على مدار ثلاثة أسابيع بمجموع جوائز 15 ألف دولار لكل واحدة، ويضم وفد عنابي الرجال في مشاركته الخارجية بتونس الشقيقين القطريين موسى ومبارك شنان.

وتأتي مشاركة الشقيقين القطريين في هذه بطولات المستقبل في إطار التعاون القائم بين الاتحاد القطري للتنس ونظيره التونسي الذي منحهما بطاقات متوحشة «دعوة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X