fbpx
الراية الرياضية
ناقشت العديد من الموضوعات التي تهم حاضر ومستقبل اللعبة

عمومية هادفة لاتحاد الجمباز

الهتمي: بطولة العالم حظيت بتميز تنظيمي فريد في الدوحة

الدوحة- الراية :

 وسط أجواء اتسمت بالسعادة والفخر بالنجاحات التي حققتها اللعبة وآخرها التنظيم الفريد والمتميز لبطولة العالم للجمباز الفني التي احتضنتها الدوحة.. وبروح من التفاؤل بالمستقبل الواعد لمنتخبات اللعبة في البطولات المختلفة الدولية والقارية والعالمية عقد الاتحاد القطري للجمباز جمعيته العمومية العادية.. وكانت مناقشات الجمعية مثمرة وهادفة لمواصلة منتخبات اللعبة في أفرعها المختلفة التألق خلال الفترة المقبلة.

بدأ الاجتماع بكلمة علي الهتمي رئيس الاتحاد والتي حرص فيها على الترحيب بأعضاء الجمعية ومانع أحمد مانع الجعل ممثل اللجنة الأولمبية القطرية. وثمن الهتمي الدعم الدائم من اللجنة الأولمبية القطرية للاتحاد وخاصة في بطولة العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات والتي أقيمت بالدوحة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين والذي لعب دورا كبيرا في نجاح البطولة وتحقيقها رقما قياسيا من التميز التنظيمي الفريد والذي يليق بدولة قطر التي أصبحت عاصمتها الدوحة قبلة الرياضيين وأفضل الأماكن لتنظيم البطولات العالمية الكبرى في الألعاب المختلفة الفردية والجماعية، مشيرا إلى حصول الاتحاد على الثناء والشكر والتقدير في اجتماع الاتحاد الدولي للجمباز في اجتماع نقل المعرفة وحصولنا على إشادة كبيرة وثناء رفيع المستوى من جميع أعضاء الاتحاد الدولي.

وخلال الاجتماع تم إحاطة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بالاستقالة التي تقدم بها عبد الرحمن ماجد القحطاني نتيجة انتقاله لعضوية الاتحاد القطري لكرة القدم وتمنى الجميع له التوفيق والسداد.

كما تم التصديق على محضر الاجتماع الثاني للجمعية العمومية للاتحاد بتاريخ 27/‏‏12/‏‏2017م. وتم استعراض التقرير المالي والفني للاتحاد عن الموسم 2018/‏‏2019م. وأحيط أعضاء الجمعية العمومية بالتقرير المالي للسنة المالية 2018م، وموازنة الاتحاد للعام المالي 2019م.

وعقب انتهاء الجمعية العمومية توجه علي الهتمي رئيس الاتحاد بالشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعمه الدائم لكل الاتحادات الرياضية ومن بينها اتحاد الجمباز مما ساهم في تحقيق الكثير من النجاحات لاسيما أن اتحاد الجمباز مقبل على عام يحتاج إلى جهود الجميع والتفاني من أجل مواصلة رفع راية قطر في البطولات الكبرى حيث سيتم تنظيم بطولة كأس العالم للجمباز في شهر مارس الجاري، بعد النجاح الباهر الذي حققته الدوحة في استضافة بطولة العالم للجمباز الفني رجال وسيدات لأول مرة في الشرق الأوسط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X