fbpx
الراية الرياضية
فريق الأحلام يستأنف تدريباته

الأولمبي يواجه العربي ودياً بأسباير

متابعة – رجائي فتحي:

يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع فريق العربي وذلك مساء اليوم على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير في أولى مبارياته الودية وذلك للتجهيز للتصفيات الآسيوية التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس بمشاركة منتخبات عمان ونيبال وأفغانستان.

وهذه التصفيات سوف تكون مؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في تايلاند العام المقبل والمؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة 2020 التي ستقام في اليابان.

وتأتي هذه المباراة بمثابة بروفة لفريق العربي للتجهيز لمباراته المقبلة مع فريق الغرافة والمحدد لها يوم الجمعة 15 مارس الجاري في الجولة ال 19 لدوري نجوم QNB والتي ستقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الانتصار للتقدم صوب المربع الذهبي. ويسعى فريق العربي لتحقيق أكبر استفادة فنية من هذه المباراة ونفس الأمر بالنسبة لجهاز المنتخب الأولمبي الطامح في الوصول باللاعبين لأفضل جاهزية.

وتضم تشكيلة العنابي الأولمبي 30 لاعبا وهم: شهاب الليثي وأحمد ياسر وحازم شحاتة وسالمين الرميحي وخالد منير وناصر اليزيدي وعبدالله الأحرق (الدحيل) وحسن وليد وعمرو سراج وناصر الأحرق وإلياس أحمد (الغرافة) وحاتم كمال ومشعل برشم وحسن بهزاد وحسن أحمد (السد) ويزن نعيم وأحمد سهيل ومحمد وعد وعبد الرحمن مصطفى (الأهلي) وموفق عوض وإبراهيم مسعود (الريان) ويوسف أيمن وخالد صالح (قطر) وعبد الله علي (أوين البلجيكي) وخليفة المالكي وهاشم علي ويوسف عبد الرزاق (العربي) ومحمد البكري وسيد عيسي (الخور) وأحمد المنهالي (السيلية).

وفي هذا الإطار استأنف فريق الكرة بالنادي العربي تدريباته وذلك مساء يوم أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء ثلاثي المنتحب الأولمبي يوسف عبد الرزاق وهاشم علي وخليفة المالكي بالإضافة إلى نجم منتخبنا الوطني أحمد فتحي المصاب.

وتأتي هذه التدريبات بعد الحصول على راحة لمدة 3 أيام عقب الفوز الأخير على السيلية في بطولة الدوري بنتيجة 3-2 وذلك استعدادا لمواجهة الغرافة في الدوري.

وركز مدرب الفريق الأيسلندي هيمير هالجريمسون على الجانبين البدني والخططي من أجل تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة المرتقبة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X