الراية الرياضية
الفريق يواصل استعداداته لبيرسبوليس الإيراني

تشافي ينتظم في تدريبات السد

متابعة – حسام نبوي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته مساء أمس، على الملعب الفرعي بالنادي استعداداً لمباراة بيرسبوليس الإيراني المقبلة ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2019، والتي ستقام الثلاثاء المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وشهد مران الفريق السداوي معنويات عالية من جانب اللاعبين، في ظل الاستعداد القوي للمباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز وحصد أولى النقاط في المشوار الآسيوي.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا بالتركيز على العامل البدني في بداية المران، قبل الانتقال للتدريبات المهارية بالكرة والتي أعقبها تدريبات خاصة على المرمى من العمق والأطراف، وكيفية التعامل مع الكرات العالية في الجوانب الهجومية والدفاعية.

وشارك القائد تشافي في التدريبات الجماعية للزعيم بعد أكتمال جاهزيته البدنية والفنية، لاسيما عقب شفائه من إصابة العضلة الأمامية والتي أبعدته عن الزعيم منذ فترة التوقف الأخيرة بشهر يناير.

كما انتظم خوخي بوعلام في تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول، بعد غيابه عن رحلة الفريق الأول إلى السعودية الأخيرة للإصابة في العضلة الخلفية، وخضوعه لفترة علاج تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأول.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X