الراية الإقتصادية
خلال الاحتفال بيومها العالمي

«بداية» يسلط الضوء على دور المرأة القطرية

الدوحة – الراية:

يستضيف مساء اليوم مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني، -المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة «صلتك»- نخبة من سيدات المجتمع القطري ضمن لقاء نقاشي يتم خلاله تسليط الضوء على أهم إنجازات المرأة القطرية على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وخلال اللقاء الذي سيعقد مساء اليوم في مرسى كتارا في تمام الساعة 5:30 مساء، ستقوم كل من سعادة السيدة لولوة الخاطر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية، والسيدة نسرين الملك مدير البرامج المؤسسية في مركز قطر للقيادات، ورائدة الأعمال السيدة سامية الصالح، والاستشارية والمدربة السيدة شفا علي باستعراض دور المرأة في المجتمع وأثره في كافة المجالات، بهدف تحفيز ريادة المرأة القطرية في مختلف القطاعات.

ومن خلال تجارب ضيفات اللقاء سيتم تسليط الضوء على كيفية تحقيق توازن المرأة الريادية من خلال التوفيق بين العمل والعائلة، وهذا بالطبع بالاعتماد على خبراتهن ونجاحاتهن في شتى المجالات، بالإضافة إلى الأثر الذي حققنه في دفع عجلة التنمية الشاملة، وتطوير الاقتصاد المحلي من خلال إعادة بلورة مهام أعمالهن التقليدية.

وقالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية: يسرنا أن نستضيف نخبة من سيدات المجتمع القطري تزامناً مع الاحتفال العالمي بيوم المرأة في لقاء مميز، لنسلط من خلاله الضوء على أهم إنجازاتهن ولتعريف الضيوف بأهمية الدور الحيوي والهام الذي تقوم به المرأة القطرية في مختلف المجالات والقطاعات.

حيث يعد هذا اللقاء فرصة مميزة لمشاركة الحضور الانجازات التي حققتها المرأة القطرية من خلال تعزيز مكانتها ومساهمتها في المجتمع».

وأضافت: استطاعت المرأة القطرية من حجز موقع مميز لها في مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية وغيرها بما يترجم رؤية قطر الوطنية 2030 والتي تسعى لازدهار البلاد من خلال تنمية الموارد البشرية التي تسمح بدورها الاعتماد على كافة شرائح المجتمع».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X