fbpx
الراية الإقتصادية
لتوفير خدمات متميزة وإنترنت فائق السرعة ..فودافون قطر:

اكتمال شبكة الألياف الضوئية في اللؤلؤة

الدوحة – الراية:

أعلنت «فودافون قطر» عن استكمالها لشبكة جيجانت – الألياف الضوئية في أنحاء جزيرة اللؤلؤة-قطر مشيرة إلى أن العملاء بدؤوا الاستمتاع بالعديد من خدمات التي تقدمها لهم الشركة.

وتتيح شبكة الألياف الضوئية من «فودافون قطر» للمقيمين في الجزيرة الاستمتاع بباقة من الخدمات المتميزة بما فيها الإنترنت فائق السرعة والمكالمات الصوتية الثابتة عالية الجودة. و ستوفر «فودافون قطر» أيضاً لعملائها خدمات ترفيهية رائعة، وخدمات منزلية ذكية مستقبلاً.

أما بالنسبة للشركات؛ فتوفر شبكة الألياف الضوئية من «فودافون قطر» باقة واسعة من خدمات الأعمال والتي تشتمل على الحلول الذكية، والأمان الذكي، والقياس الذكي. وستساعد هذه التقنيات الشركات العاملة في «اللؤلؤة-قطر» على تحقيق أقصى درجات التميز والابتكار والتطور التكنولوجي.

ووقعت شركة «فودافون قطر» و»الشركة المتحدة للتنمية»، المطور الرئيسي للجزيرة، في أبريل الماضي اتفاقية تستفيد «اللؤلؤة-قطر» بموجبها من البنية التحتية للاتصالات عالمية المستوى من «فودافون قطر»، بما فيها تغطية جوال فائقة، وشبكة ألياف ضوئية عالية السرعة، والتي يمكنها تشغيل سرعات تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية.

وسيستفيد أكثر من 27 ألفا من سكان جزيرة اللؤلؤة و700 من شركاتها الحالية من شبكة الألياف الضوئية عالية السرعة حيث يعتبر مشروع اللؤلؤة-قطر مشروعًا فريدًا ومبتكرًا في التنمية العمرانية في دولة قطر.

ويعد المشروع نموذجًا متميزًا للحياة العصرية، التي ينعم فيها السكان بالخصوصية ضمن جزيرة تمتد مساحتها لأكثر من 4 ملايين متر مربع. ويوفر المشروع خيارات سكنية متنوعة مصممة على أعلى مستوى في منطقة الخليج. إضافة إلى أن اللؤلؤة-قطر تتوفر بها أحدث منتجات قطاعي التجزئة والضيافة من المحلات التجارية والمطاعم العالمية الرائدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X