fbpx
الراية الإقتصادية
لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

انطلاق معرض «هلا رمضان» 26 أبريل

الدوحة – الراية:

تنظم شركة يونيك لتنظيم المعارض معرض “بازار هلا رمضان “ خلال الفترة من 26 أبريل إلى 5مايو في «الحي الثقافي كتارا»، من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، بحضور 90 مشاركًا.

ويميز نسخة العام الحالي من المعرض، زيادة عدد المشاركين، وتنوع مواقع المعرض لاستقطاب فئات مختلفه من الحضور، ومشاركة مشاريع صغيرة ومنزلية جديدة في السوق القطري، ما يتيح لها خوض هذه التجربة لاختبار مدى الإقبال على منتجاتهم ومن ثم تطويرها وتحسينها.

ويهدف المعرض إلى دعم مبادرات الأسواق الرمضانية إلى خلق منفذ تسويقي مباشر بين رائد الأعمال والمستهلك، إضافة إلى كونها منصة داعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تعزز عملية دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد.

و قال السيد علي الهتمي مدير المعرض: إن المعرض يهدف إلى تشجيع رواد الأعمال والأسر المنتجة، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم، ومنحهم الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم عبر نوافذ جديدة وإيصالها إلى الأسواق المحلية بما يساهم في تنويع الاقتصاد الوطني، الأمر الذي ينسجم تماماً مع توجه الدولة نحو دعم المشروعات المتوسطة والمتناهية الصغر، تطوير ريادة الأعمال.

وتابع بالقول: إننا كشباب قطري نحرص على دعم المشاريع المنزلية من أجل أن تأخذ مكانها المناسب في منظومة الاقتصاد المحلي وتسهم بفعالية في تحقيق التنمية المستدامة وازدهار المجتمع القطري.

وتعد النسخة الثانية من معرض هلا رمضان استكمالاً للنجاح الذي شهده المعرض في دورته الأولى في العام الماضي للمشاريع المنزلية وأثرها على تطور الاقتصاد الوطني، مضيفاً أن هدف المعرض سيعمل على مواصلة دعم وتنمية المشاريع المنزلية ومساعدتها على رفع مستويات الإنتاج والنفاذ للأسواق المحلية، كمّاً ونوعاً وصولاً إلى تحويلها إلى شركات صغيرة ومتوسطة في المستقبل.

ويقدم المعرض فرصة مميزة للقائمين على المشاريع المنزلية لعرض منتجاتهم، واكتساب عملاء جدد، وتبادل الخبرات مع نظرائهم من أصحاب المشاريع الأخرى في العديد من المجالات، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المشاريع المشاركة إعلامياً من أجل المساعدة في انتشارها على أوسع نطاق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X