الراية الإقتصادية
إنجاز عالمي جديد لكهرماء

ترشيد يفوز بجائزتين دوليتين في الاستدامة والابتكار

الدوحة – الراية:

فازت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» ممثلة في البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة «ترشيد» بجائزتين عالميتين ضمن برنامج الحوكمة العالمية الرشيدة Global Good Governance 3G والمقدمة من هيئة كامبردج IFA الدولية.

جاء تتويج كهرماء في حفل أقيم بالعاصمة الأندونيسية جاكرتا تحت رعاية الوزارة التنسيقية للشؤون الاقتصادية وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدول آسيا وعدد من الوزراء والسفراء بينهم ممثلو دولة قطر.

وقد فازت كهرماء بجائزة أفضل برنامج للقطاع العام في مجال الاستدامة 2019 عن البرنامج الوطني «ترشيد» وجائزة التعليم البيئي الأكثر ابتكارًا 2019 عن حديقة كهرماء للتوعية، حيث تقدم للجوائز حوالي 76 وزارة وشركة رائدة من أكثر من 28 دولة.

وقال المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء إن الفوز بهذه الجوائز العالمية يؤكد قدرتنا على المنافسة والتفوق في المحافل الدولية. معربًا عن فخره بالجائزتين كونهما في مجالين من أهم مجالات اهتمام المؤسسة وهما الاستدامة نسبة لما حققه البرنامج الوطني «ترشيد» في مجال الاقتصاد والبيئة والمجتمع بالإضافة إلى الابتكار وهو أساس عمل الشركات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X