fbpx
الراية الإقتصادية

الشيخ محمد بن فيصل رئيساً تنفيذياً لشركة أعمال

الدوحة – الراية:

قرر مجلس إدارة شركة أعمال تعيين الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى منصبه الحالي كعضو منتدب. وجاء هذا القرار ليعكس بدء سلسة من التطورات الداخلية الشاملة، والتي تسعى الشركة إلى تنفيذها بهدف تحسين الكفاءة والفعالية في الشركة.

هذا، ويشغل الشيخ محمد منصب عضو مجلس إدارة شركة أعمال منذ عام 2009. وهو أيضاً عضو في مجلس إدارة البنك الخليجي والرئيس الفخري لغرفة التجارة الإيطالية في قطر. كما أن الشيخ محمد حاصل على بكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال من جامعة كارنيجي ميلون في قطر.

وقال الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أعمال: يشرفني الحصول على ثقة مجلس الإدارة وتعييني بمنصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أعمال. إن هذا التعيين يمنحني دوراً أكبر في قيادة الشركة قدماً، وتجسيد رؤية مجلس الإدارة لتحقيق المزيد من النمو والازدهار المستقبلي بإذن الله.

و قال سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة: يأتي هذا القرار انسجاماً مع سعينا الدائم في أعمال إلى الالتزام بأفضل الممارسات والمعايير المهنية، وتعزيز مبدأ الشفافية وتطبيق نظام الحوكمة، الذي يقدم بدوره مجموعة من القواعد والمبادئ والإجراءات الهادفة إلى تحقيق التوفيق والتوازن بين أصحاب المصالح وتوزيع الحقوق والمسؤوليات. كما يتماشى هذا القرار مع خطة التعاقب التي وضعها المجلس لضمان الإستمرارية في تحقيق الرؤية المستقبلية للشركة و تنفيذ الأهداف التي انبثقت عن تأسيس شركة أعمال، والتي نسعى لتحقيقها بقيادة فريق إداري ذي الكفاءات والمهارات المتميزة. وأخيراً، فإننا سنقوم بتعين عدد من المناصب الجديدة، سيتم الإعلان عنها في حينه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X