fbpx
الراية الرياضية

سانشيز «مخنوق» في ميونيخ!

ميونيخ – د ب أ:

يفكر البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ في الرحيل عن الفريق. وقال سانشيز في مقابلة مع مجلة «كيكر» الألمانية في عددها الصادر أمس الخميس: لست سعيداً هنا.

وأضاف: أعمل كثيراً، ولكن لا يتم السماح لي باللعب.

وأشار إلى أنه يجب عليه الانتباه للأفضل له، خاصة أنه يريد اللعب، مضيفاً « ربما في نادٍ آخر»، وفقاً لما نقلته «كيكر» عبر موقعها الرسمي.

وخلال فترة العطلة الشتوية أبدى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغبته في ضم اللاعب، ولكن نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ، رفض الاستغناء عنه. وكان سناشيز في 2016 أحد المواهب الرائعة وانتقل إلى فريق بايرن ميونيخ قادماً من بنفيكا البرتغالي مُقابل 35 مليون يورو. ويظلّ اللاعب مرتبطاً بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 30 يونيو 2021.

برلين يستأنف ضد قرار إيقاف أبسيفيتش

فرانكفورت – د ب أ:

ذكر نادي هيرتا برلين، أنه سوف يستأنف ضد عقوبة إيقاف مهاجمه البوسني فيداد أبسيفيتش ثلاث مباريات، وهو الوقت الذي يجب خلاله تقديم الاستئناف من أجل مناقشته. وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، أعلن عن إيقاف أبسيفيتش لثلاث مباريات، وذلك عقب إلقائه الكرة على حارس مرمى بوروسيا دورتموند رامون بوركي، في مباراة الفريقين في المرحلة الـ 26.

تودور يعود لتدريب أودينيزي

روما – د ب أ:

أعلن نادي أودينيزي الإيطالي، تعيين إيجور تودور لتدريب الفريق للمرّة الثانية، بعد إقالته بنهاية الموسم الماضي. وقاد تودور فريق أودينيزي في آخر أربع مباريات من الموسم الماضي، وقاده لتفادي الهبوط ولكنه فشل في تمديد تعاقده مع الفريق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X