الراية الرياضية
بين ليفاندوفسكي وكومان

لكمات في تدريب بايرن ميونيخ!

ميونيخ – أ ف ب:

ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أمس أن شجارًا تخلله تبادل للكمات، وقع خلال حصة تدريبية لفريق بايرن ميونيخ بطل الدوري المحلي في كرة القدم في المواسم الستة الماضية، بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينجسلي كومان.

وبحسب الصحيفة، كان اللاعبان في حصة تدريبية مغلقة عندما بدأ المهاجم البولندي البالغ 30 عامًا بانتقاد زميله الفرنسي (22 عامًا).

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين تواجها بكلمات قاسية قبل أن يتطور الإشكال بينهما إلى شجار، ويوجه كل منهما اللكمات إلى وجه الآخر.

وتدخل المدافعان نيكلاس زوليه وجيروم بواتينج في محاولة للفصل بين المهاجمين اللذين لم يبديا أي تجاوب قبل أن يتدخل عدد آخر من اللاعبين لوقف الشجار.

تأجيل مباريات درجة ثانية القبرصي

نيقوسيا – رويترز:

أجل الاتحاد القبرصي لكرة القدم مباريات الدرجة الثانية مطلع الأسبوع المقبل عقب تحذيرات من الاتحاد الأوروبي للعبة تتعلق بالاشتباه في التلاعب بنتائج مباريات.

وسيجتمع مجلس إدارة الاتحاد القبرصي يوم الثلاثاء المقبل لدراسة تغيير اللوائح للقضاء على أي فساد بما في ذلك خصم نقاط والهبوط أو شطب أي فريق يثبت تلاعبه في النتائج.

وسيشهد الاجتماع أيضا دراسة خفض عدد أندية المسابقة من 16 فريقاً إلى ثمانية بداية من موسم 2019-2020.

وذكرت صحيفة قبرص ميل أن الاتحاد القبرصي تلقى العديد من خطابات التحذير من الاتحاد الأوروبي تتعلق بمباريات في الدرجة الثانية. وحققت الشرطة في أربع من هذه المباريات بالفعل.

تيجريس يصعد نهائي الكونكاكاف

توريون – رويترز:

بلغ تيجريس المكسيكي نهائي دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) لكرة القدم للمرة الثالثة في أربع سنوات بتفوقه 5-3 على سانتوس لاجونا في النتيجة الإجمالية بعدما فرط في تقدمه بهدفين ليخسر 3-2 في إياب الدور قبل النهائي. ولم يسبق للفريق القادم من مونتيري الفوز باللقب.

وسدد كينونيس مرتين في إطار المرمى فيما أهدر خافيير كوريا ركلة جزاء لسانتوس في آخر لعبة في المباراة.

ويلعب تيجريس، وصيف البطل في 2016 و2017 بعد سقوطه أمام غريميه المحليين أمريكا وباتشوكا، في النهائي ضد مونتيري أو سبورتنج كانساس سيتي. .

الاتحاد الألماني يبحث عن رئيس!

فرانكفورت – د ب أ:

يعتزم الاتحاد الألماني لكرة القدم تحديد هوية خليفة رينهارد جريندل في منصب رئيس الاتحاد بحلول نهاية يوليو المقبل، بحسب بيان أصدره الاتحاد.

ويرغب الاتحاد الألماني لكرة القدم مع رابطة الدوري الألماني في اقتراح مرشح واحد لتقديمه خلال الجمعية العمومية التي ستعقد في 27 يوليو المقبل.

وتوصل الاتحاد الألماني لكرة القدم مع رابطة الدوري الألماني لخارطة طريق بهدف التجديد الهيكلي للمجلس السابق، بحسب البيان.

وأضاف البيان «يجب أن يكون اختيار المرشح المقبل لرئاسة الاتحاد موجهاً نحو «التحديات والتوقعات التي يواجهها هذا المنصب في المستقبل».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X