الراية الرياضية
الأنظار تتجه لمتابعة الحدث الكبير بمركز قطر الوطني للمؤتمرات

اليوم حفل اختيار وتكريم النجوم

منافسة شرسة بين عفيف ومعز وبغداد على لقب السوبر ستار

متابعة – بلال قناوي:

تترقب الجماهير القطرية حفل جائزة أمناء اتحاد الكرة، آخر فعاليات دوري نجوم QNB لهذا الموسم، للتعرف على نجوم موسم 2018 – 2019، وفي مقدمتهم «سوبر ستار» الذي يشهد هذا الموسم منافسة غير عادية وقوية بين اثنين من نجوم الكرة القطرية الشباب الذين ساهموا في فوز منتخبنا الوطني بكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه وهما أكرم عفيف نجم السد، ومعز علي نجم الدحيل، وبين النجم الجزائري الكبير بغداد بو نجاح صاحب الأرقام القياسية غير العادية لهذا الموسم.

الحفل سينطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالمدينة التعليمية.

المنافسة القوية والمثيرة لن تتوقف عند حد سوبر ستار 2019 والتي تعتبر الأهم والأقوى والأكثر اهتماما من جانب الجماهير ، لكنها ستمتد أيضا إلى لقب أفضل لاعب صاعد تحت 23 سنة ، والتي يتنافس عليها 3 من نجوم العنابي الأول الذين شارك بعضهم في الإنجاز القاري، وتواجد بعضهم الآخر ضمن القائمة التاريخية وهم بسام الراوي نجم الدحيل، ويوسف حسن حارس مرمى الغرافة ، وعبد الرحمن فهمي نجم الأهلي .

إلى جانب هاتين الجائزتين ، ستخطف أيضا جائزة أفضل مدرب الأنظار والاهتمام نظرًا للمنافسة القوية والشرسة بين 3 مدربين حققوا إنجازًا كبيرًا لفريقهم ، وهي من المرات القليلة التي تتفق فيها الأصوات على عدد من المدربين يستحق كل منهم الجائزة مقارنة بما حققه لفريقه.

المدربون الثلاثة هم البرتغالي فيريرا مدرب السد والذي نجح بعد 6 سنوات من إعادة الدرع إلى قلعة الزعيم بعد منافسة قوية وشرسة مع الدحيل، والتونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية والذي قاده للإنجاز التاريخي غير المسبوق بالحصول على المركز الثالث في الدوري والتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري أبطال آسيا، والإسباني ماورسيا مدرب الشحانية الذي قاده أيضا لإنجاز كبير بالبقاء وعدم الهبوط للمرة الأولى في تاريخه، بل وتحقيق مركز متقدم للغاية وهو المركز السابع.

هذه الجوائز الثلاثة تم حسمها من خلال التصويت بعد قيام مجلس أمناء الجائزة برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد ورئيس المجلس، بفرز الاستمارات التي تم توزيعها للتصويت، حيث تم توزيع 50 استمارة، واستلم مجلس الأمناء منها 47 استمارة وبعد عملية الفرز تم اعتماد 47 استمارة.

وشارك في عملية التصويت مدربو الأندية، والإسبانيان سانشيز مدرب العنابي الأول، وفرنانديز مدرب العنابي الأوليمبي، ووسائل الإعلام ، والأجهزة الإدارية واتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر.

حيث سيتم الإعلان عن الفائز الأكثر حصولاً على الأصوات من بين المرشحين الثلاثة خلال الحفل مع ضرورة تواجد الفائز لاستلام الجائزة.

فيريرا المرشح لجائزة أفضل مدرب .. يؤكد:

احتكار السد لجوائز الأفضل أمر طبيعي

متابعة – حسام نبوي:

أعرب البرتغالي فيريرا مدرب السد المرشح للحصول على جائزة أفضل مدرب هذا الموسم عن سعادته البالغة باختيار 7 لاعبين من السد ضمن أفضل 11 لاعباً هذا الموسم باختيارات الرابطة القطرية للاعبين مؤكدًا على أن حصول لاعبي السد على هذه الجوائز أمر طبيعي نظرًا لما قدمه هؤلاء اللاعبين هذا الموسم من مستوى مميز للغاية سواء مع النادي أو المنتخب أيضاً. وأضاف قائلاً: نحن نعمل بشكل جيد في السد من أجل ذلك واللاعبون يقدمون أداء جيدًا للغاية فوجود عدد كبير من لاعبي السد ضمن الأفضل طبيعي يجعلنا سعداء لأننا نرى نتيجة عملنا في هؤلاء اللاعبين فنحن في السد نقوم بعمل جيد للغاية ونحن هذا الموسم لم نكتف بجوائز الأفضل الخاصة بالرابطة فقط ولكن فزنا بجوائز فردية على مستوى آسيا أيضا بالنسبة لعبد الكريم حسن أفضل لاعب وبغداد بونجاح الهداف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X