الراية الرياضية
بعد تسجيله هدفين بمرمى برشلونة

ليفربول يُكافئ أوريـجي

لندن- وكالات:

يتّجه ليفربول الإنجليزي لتجديد تعاقده مع مهاجمه البلجيكي، ديفوك أوريجي، خاصةً بعد تسجيله هدفين غاليين، خلال «ريمونتادا» الريدز التاريخية أمام برشلونة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مدرب الفريق، يورجن كلوب، أعطى الضوء الأخضر لتقديم عقد جديد لأوريجي، من أجل الاحتفاظ به.

وسجّل النجم البلجيكي هدفين في شباك البلوجرانا، خلال الليلة التاريخية على ملعب أنفيلد (4-0)، ليقود ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، للعام الثاني على التوالي.

ولا يُشارك أوريجي تحت قيادة يورجن كلوب بصفة أساسية، وإنما يعتمد عليه كبديل، لكنه برز على صعيد تسجيل الأهداف الحاسمة.

ولم يجد صاحب الـ24 عامًا فرصته، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا في ظلّ إصابة نجمي الهجوم، المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

في حال حصوله على لقب البريميرليج

نسخة مقلدة تنتظر ليفربول

لندن- رويترز:

إذا خالف ليفربول التوقعات وانتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة فإنه لن لينال الدرع نفسه بل نسخة مقلدة وفقاً لما ذكرته صحيفة (ذا تايمز) أمس الخميس. ويتأخر ليفربول بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي قبل إقامة الجولة الأخيرة الأحد المُقبل حيث يستضيف ولفرهامبتون واندرارز، بينما يحل المتصدر ضيفاً على برايتون آند هوف ألبيون. وفي ظل إقامة مباريات الجولة الأخيرة في التوقيت ذاته فإنه ستتوفر نسخة مقلدة من الدرع في ملعب أنفيلد في حال حقق فريق يورجن كلوب المفاجأة. وتستخدم رابطة الدوري النسخة المقلدة خلال بعض البرامج التلفزيونية والجولات الترويجية، بينما توجد النسخة الأصلية في استاد الاتحاد منذ أحرز سيتي اللقب العام الماضي، ومن المنتظر أن تُنقل إلى برايتون لتكون حاضرة هناك الأحد المقبل.

وستكون ميداليات البطل متاحة في الملعبين وسيحصل كل لاعب شارك في خمس مباريات على الأقل على ميدالية واحدة. وينطبق ذلك على 21 لاعباً في سيتي، و19 لاعباً في ليفربول.

مع مقاومة تشيلسي لحظر الانتقالات

ساري يحلم بتدعيم محدود

لندن- رويترز:

قال ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي إن فريقه بحاجة إلى ضم «لاعب أو اثنين فقط» لتعزيز تشكيلته من أجل الموسم المُقبل لو نجح في تجاوز أو تأجيل قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بحظر ضم لاعبين جدد لمدة عام.

وأبقى الفيفا العقوبة ضد تشيلسي الذي انتهك لوائح ضم وتسجيل لاعبين أقلّ من 18 عاماً من خارج أوروبا.

ودحض تشيلسي أدلة الفيفا، وقال إنه سيطعن ضد القرار في محكمة التحكيم الرياضية، وأشار ساري إلى أن فريقه بحاجة لضم لاعبين لتقليص الفجوة مع مانشستر سيتي وليفربول.

وأبلغ ساري الصحفيين «لا أؤمن في ضم عشرة لاعبين، أعتقد أننا بحاجة إلى لاعب أو اثنين، من الصعب تقليص الفجوة حالياً، علينا العمل وربما علينا فعل بعض الأمور في سوق الانتقالات الأمر ليس سهلاً لأن مستوى ثنائي القمة مرتفع جداً».

وأضاف «من الصعب التطوّر على الفور، أعتقد أننا فريق جيد جداً، لذا نحن بحاجة إلى لاعب أو اثنين على الأكثر».

وأضاف المدرب الإيطالي «لم نتحدث عن سوق الانتقالات لأن في الوقت الحالي لا نعلم هل سنستطيع ضم لاعبين جدد أم لا».

وتابع «لو استمرّت عقوبة حظر التعاقد مع لاعبين جدد سنحافظ على تشكيلتنا ونعيد بعض اللاعبين المُعارين وسنمنحهم الفرصة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X