المحليات
أطلقت دورتها الأولى للمنتسبات

154 مشاركاً بمسابقة القوات المسلحة لحفظ القرآن الكريم

١٤ مشاركة من منتسبات القوات المسلحة

المشاركون يمثّلون كافة وحدات وفروع القوات المسلحة

 

الدوحة-  الراية :

برعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدّولة لشؤون الدّفاع، وحضور سعادة الفريق طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المُسلّحة، أطلقت القوات المُسلّحة القطريّة، مُسابقة حفظ القرآن الكريم في دورتها الثّالثة والعشرين للمُنتسبين، ودورتها الأولى للمُنتسبات.

جرى الحفلُ الافتتاحيّ للمُسابقة بمبنى المسرح الرئيسيّ في معسكر أكاديمية الخدمة الوطنية (مقدام)، حيث يُشارك في المُسابقة ١٥٤ مُشاركاً من الضباط وضباط الصفّ والأفراد، كما ستُشارك ١٤ مُشاركة من مُنتسبات القوّات المُسلحة، وتستمرّ المُسابقة حتى ١٨ مايو الجاري.

وأوضح العميد (بحري) عيسى إبراهيم السادة رئيس اللجنة المُنظمة للمسابقة أنّ المُشاركين تنافسوا في 7 فروع للقرآن الكريم، الفرع الأوّل يمثّل القرآن الكريم كاملاً، بينما تنافس المُشاركون في الفرع الثّاني في حفظ 25 جزءاً من كتاب الله، وتنافس المُشاركون في الفرع الثالث في حفظ 20 جزءاً من القرآن، والمُشاركون في الفرع الرابع تنافسوا في 15 جزءاً، في حين تنافس في الفرع الخامس، الحافظون لـ 10 أجزاء، وتنافس في الفرع السادس الحافظون لـ 5 أجزاء، وتنافس في الفرع السّابع والأخير، الحافظون لـ 3 أجزاء من القرآن.

ولفت إلى أنّ المُشاركين يمثّلون كافة وحدات وفروع القوات المُسلحة، مُؤكّداً أن المُسابقة تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الضبّاط وضبّاط الصفّ وأفراد القوات المُسلّحة لحفظ كتاب الله.

حضر الحفل سعادة اللواء الركن سعيد بن حمد النعيمي قائد أكاديميّة الخدمة الوطنيّة وعددٌ من ضبّاط القوات المُسلّحة في الوحدات المُختلفة وأعضاء لجنة مُسابقة القوات المُسلحة للقرآن الكريم.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X