fbpx
الراية الإقتصادية
للتبرع بوجبات إفطار

شراكة بين فودافون قطر وطلبات

الدوحة- الراية:

أعلنت فودافون قطر تعاونها مع «طلبات» في مبادرة جديدة لتسهيل طريقة التبرع للعملاء؛ لنشر روح الخير والعطاء التي تسود أجواء شهر رمضان الكريم. وبداية من تاريخ 16 مايو وحتى 26 مايو الجاري، أول 1000 عميل يطلب عبر تطبيق «طلبات» لطلب الطعام ستتبرع فودافون تلقائيًا بوجبة إفطار يوميا نيابة عنه. وستذهب الوجبات لصالح برنامج «إفطار صائم» الذي تشرف عليه مؤسسة قطر الخيرية.

ويمكن لعملاء «طلبات» المشاركة في هذه المبادرة بمنتهى السلاسة دون الحاجة لضبط إعدادات البرنامج أو استخدام «أكواد» مخصصة لتفعيل المشاركة. فمع انتهاء العملاء من الطلب على التطبيق، ستصلهم رسالة طلبات تؤكد تبرعّ فودافون التلقائي. ولا تقتصر المشاركة على عملاء فودافون قطر، بل تشمل جميع من يستخدمون تطبيق «طلبات». وتأتي هذه المبادرة ضمن باقة واسعة من أنشطة برنامج المسؤولية المجتمعية التي تنظمها فودافون قطر خلال الشهر الكريم في إطار حملتها الرمضانية «شكرًا من القلب».

وتعليقًا على المبادرة، قال محمد مهدي اليامي، مدير الشؤون الخارجية في فودافون قطر: تفخر فودافون قطر بالتأثير الإيجابي الذي تصنعه برامج المسؤولية المجتمعية عامًا تلو آخر، لا سيّما خلال شهر رمضان الفضيل. ويسعدنا التعاون هذا العام مع شريكنا الاستراتيجي «طلبات» لرد الجميل للمجتمع وإشراكه معنا في هذه المبادرة.

كما قال فرانسيسكو دي سوسا، مدير طلبات في قطر: نفخر بشركاتنا مع فودافون وقطر الخيرية، التي تمكننا من تحقيق رسالتنا خلال هذا الشهر الفضيل، وهي «قلوب سخية وأطباق شهية». نؤمن بأن دورنا لا يقتصر فقط على تسهيل مشاركة الطعام اللذيذ مع الأحبة، بل أيضاً مع المجتمع المحلي عامةً. يذكر أن فودافون قطر و»طلبات» تجمعهما شراكة بدأت منذ فبراير هذا العام بالإعلان عن العرض المخصص لعملاء باقات فودافون «Red» بالحصول على طلبات مجانية وسريعة عند استخدام «طلبات» Go.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X