fbpx
المحليات

كلية القانون بجامعة حمد بن خليفة تستعرض برامج الماجستير الجديدة

الدوحة ـ الراية:

 تستضيف كلية القانون في جامعة حمد بن خليفة جلسة تعريفية لاستعراض برامج الماجستير الجديدة في القانون بحضور الطلاب الحاليين والمحتملين، وذلك بتاريخ 26 يونيو في قاعة المؤتمرات 1 .

وتمثل هذه البرامج الرائدة وهي: الماجستير في القانون الدولي والشؤون الخارجية، والماجستير في القانون الاقتصادي والتجاري الدولي، نقطة التقاء بين قطاعات القانون، والأعمال، وريادة المشاريع، وقد صُممت لتتجاوز حدود الدراسات أحادية التخصص. وقالت الدكتورة سوزان إل. كارامانيان، عميد كلية القانون: «تم صميم هذين البرنامجين لتناول التوجهات القانونية والتجارية الحالية في قطر، ومن ثَم تزويد الطلاب القطريين والدوليين بالأدوات اللازمة للعمل في المناصب العليا بالمؤسسات الحكومية، وشركات المحاماة، والمؤسسات متعددة الجنسيات، والأجهزة القضائية. وأضافت: «نحن ندعو الطلاب المحتملين المهتمين بمتابعة دراساتهم العليا في القانون لحضور الجلسة للحصول على معلوماتٍ مفصلةٍ حول هذه البرامج واشتراطات القبول والأسئلة المتعلقة بها».

ويقدم هذه البرامج باللغة الإنجليزية أكاديميون وأخصائيون مرموقون في مجالات خبراتهم، وسيكون هؤلاء حاضرون للإجابة على أسئلة محددة بشأن المقررات الدراسية. وستتاح للحضور فرصة مقابلة فريق القبول لمناقشة البرامج واشتراطات القبول.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق