fbpx
المحليات
صاحب السمو ورئيس الوزراء الباكستاني شهدا توقيع عدد من مذكرات التفاهم

تأسيس مجموعة العمل القطرية الباكستانية للتجارة والاستثمار

توسيع آفاق التعاون التجاري والاستثماري ودعم التواصل

تعزيز الثقة بين البلدين بهدف دفع عجلة النمو الاقتصادي

تعزيز التعاون لمكافحة عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب

مذكرة تفاهم للتعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال

سموه حضر مأدبة عشاء أقامها رئيس وزراء باكستان تكريماً لسموه

إسلام آباد – قنا:

شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ودولة السيد عمران خان، رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلاميّة التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم بين حكومتي البلدين وذلك في مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد مساء أمس.

فقد شهدا التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن تأسيس مجموعة العمل القطرية الباكستانية المُشتركة المعنيّة بالتجارة والاستثمار بين وزارة التجارة والصناعة في دولة قطر ووزارة التجارة والمنسوجات في جمهورية باكستان الإسلامية تهدف إلى توسيع آفاق التعاون التجاري والاستثماري ودعم التواصل، وتعزيز الثقة بين البلدين بهدف دفع عجلة النمو الاقتصادي، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم للتعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال.

 

كما شهد سمو الأمير ودولة رئيس الوزراء الباكستاني التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية المتعلقة بغسيل الأموال والجريمة الأصلية المرتبطة بها وتمويل الإرهاب بين وحدة المعلومات المالية في دولة قطر ووحدة المراقبة المالية في جمهورية باكستان الإسلامية، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بينهما من أجل الحدّ من عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب ومكافحتهما بصورة فاعلة.

 

 حضر التوقيع أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير. ومن الجانب الباكستاني حضره عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.

وحضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة العشاء التي أقامها دولة السيد عمران خان، رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلاميّة، تكريماً لسموه والوفد المرافق بمقر رئاسة الوزراء في العاصمة إسلام آباد مساء أمس.حضر المأدبة عددٌ من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين الباكستانيين.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X