fbpx
المحليات
سموه عقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس الوزراء الباكستاني

صاحب السمو: الزيارة منطلق لتعاون استراتيجي يخدم مصالح الشعبين

عمران خان: تقوية وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين

سموه وخان بحثا تعزيز العلاقات في الاقتصاد والاستثمار والطاقة

تعاون بين البلدين في مجالات التجارة والسياحة والتعليم

نجاحات قطر في مختلف المجالات دافع لمزيد من التعاون المشترك

مناقشة التصعيد المتزايد في الخليج والمستجدات الإقليمية والدولية

إسلام آباد – قنا:

عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ودولة السيد عمران خان، رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، جلسة مباحثات رسمية بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد مساء أمس.

في بداية الجلسة رحب دولة رئيس الوزراء بسمو الأمير والوفد المرافق، متطلعا بأن تسهم زيارة سموه في تقوية وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، منوها بما حققته دولة قطر من نجاحات في مختلف المجالات ستشكل دافعا لمزيد من التعاون المشترك. ومن جانبه، أعرب سمو الأمير عن سعادته بزيارة باكستان، وثقته بأن زيارة سموه ستشكل منطلقا لتعاون استراتيجي يخدم مصالح الشعبين الشقيقين. وجرى خلال الجلسة بحث أوجه تعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات، لاسيما في الاقتصاد والتجارة والاستثمار والطاقة والسياحة والتعليم وغيرها من المجالات التي تخدم المصالح الثنائية للبلدين والشعبين الشقيقين. كما تمت مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وخصوصا الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط والتصعيد المتزايد في منطقة الخليج.

حضر المباحثات أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير. ومن الجانب الباكستاني حضرها عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X