fbpx
الراية الرياضية
4 من شبابنا يتألقون في كوبنهاجن

مشاركة قطرية في بطولة نصف الرجل الحديدي

الدوحة- الراية:

قدم نجوم التريثلون القطري أداءً متميزاً في مستهل مشاركاتهم خلال صيف 2019 ببطولة نصف الرجل الحديدي والتي احتضنتها مدينة من أعرق المدن الاسكندنافية بالدنمارك كوبنهاجن وبالتحديد في ضاحية السينوري بشوارعها التاريخية وممراتها العريقة في ضواحي أوروبا القديمة.

وشارك من أبطالنا القطريين في البطولة المتسابق عبدالعزيز العبدالله والمتسابق حمد المعاضيد والمتسابق عيسى الكواري والمتسابق فالح المعاضيد والمتسابق محمد النصر.

حيث انطلقت البطولة بداية بسباق السباحة والذي امتد لمسافة 1.9 كيلو متر للفة واحدة من شاطئ الساينور المواجه للقلعة التاريخية كرونبورج حيث واجه خلاله السباحون تحدياً كبيراً في المياه نظراً لارتفاع الأمواج وبرودة الجو. ثم جاء السباق الثاني وهو الدراجة والذي قطع خلاله الدراجون مسافة 90 كيلو متراً للفة واحدة أيضاً كانت عبارة عن رحلة ممتعة بين قلاع المدينة التاريخية هيلسنجور بمحاذاة الشاطئ الرائع السيجراد مروراً بالأماكن التاريخية بسانتو ثم لانجوس المعروفة بجمال المناظر الطبيعية الخلابة. واختتم المتسابقون البطولة بسباق الجري لمسافة 21.1 كيلو متر والذي تضمن أيضاً الجري في ضواحي المدينة التاريخية كرونبرج وقلعتها التاريخية مروراً بوسط المدينة السينوري بتشجيع ومتابعة أكثر من 50 ألف مشاهد اصطفوا في شوارع المدينة لمشاهدة المتسابقين والاستمتاع بالأجواء الحماسية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X