الراية الرياضية
استعدادات الأندية للموسم الجديد تبدأ الاثنين المقبل .. و15 يوماً راحة للاعبي العنابي

استراحة لالتقاط الأنفاس

متابعة – بلال قناوي:

منح الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم راحة سلبية للاعبي العنابي لمدة أسبوعين بعد انتهاء الموسم الكروي، بانتهاء مباراتهم مع الأرجنتين الأحد الماضي في الجولة الثالثة للدور الأول لكوبا أمريكا، وعودة البعثة فجر أمس إلى الدوحة.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعبون وفي مقدّمتهم لاعبي السد والدحيل إلى تدريبات أنديتهم بعد منتصف الشهر القادم للمشاركة مع فرقهم في استعدادات الموسم الكروي الجديد.

وحسب تعميم مؤسسة دوري نجوم قطر، فإن جميع الأندية دون استثناء سوف تنطلق تدريباتها استعداداً للموسم الجديد يوم الاثنين المقبل، وستكون البداية بدون الدوليين الذين بذلوا مجهوداً كبيراً على مدار أكثر من عام قضوه في روزنامة طويلة ومضغوطة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، وسواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري.

المعروف أن الدوري سينطلق 22 أغسطس المقبل، لكن ناديي السد والدحيل سيبدآن مشوارهما مبكراً بلقائهما مع بعضهما البعض 6 و13 أغسطس في ذهاب وإياب دور ال 16 لدوري أبطال آسيا، ثم لقائهما الثالث مع بعضهما البعض أيضاً 17 أغسطس في السوبر القطري.

وضمّت قائمة العنابي 15 لاعباً من السد والدحيل هم: سعد الشيب وطارق سلمان وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وحامد إسماعيل وسالم الهاجري وعبد الكريم حسن وبيدرو (السد)، والمعز علي وبسّام الراوي وكريم بوضيف وعاصم مدابو وعلي عفيف وعبد الله عبد السلام (الدحيل)، بالإضافة إلى كل من عبد العزيز حاتم وأحمد علاء وتميم المهيزع والمهدي علي (الغرافة) وأحمد فتحي (العربي) وأحمد معين (قطر).

وخاض العنابي موسماً طويلاً بدأ يونيو 2018 وانتهى يونيو 2019، وحقق خلاله المنتخب إنجازاً تاريخياً تمثل في الفوز ببطولة آسيا للمرة الأولى في تاريخه، إلى جانب مشاركته التاريخية في كوبا أمريكا بالبرازيل للمرة الأولى في تاريخه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X