الراية الرياضية

كوفاتش يطالب البايرن بـ 4 صفقات

برلين – أ ف ب:

أكد مدرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الكرواتي نيكو كوفاتش أن فريقه في حاجة إلى التعاقد مع أربعة لاعبين جدد استعداداً للموسم المقبل بعد رحيل أكثر من لاعب مؤثر عن الفريق في نهاية الموسم المنصرم.

ويقوم كوفاتش بإعادة بناء الفريق لا سيما بعد رحيل أربعة لاعبين ذوي خبرة عن الفريق البافاري وعلى رأسهم الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري والبرازيلي رافينيا والألماني ماتس هوملز ما قلص عدد لاعبي الفريق حالياً إلى 17 فقط.

وقال كوفاتش في حديث مع مجلة «كيكر» الألمانية «لا يمكن أن نقوم بعمل جيد برفقة 17 لاعباً فقط.

وكان كوفاتش واضحاً في توجيه رسالة بقوله «نحن في حاجة إلى لاعبين».    

الاتحاد الألماني يغرم شالكه

برلين – د ب أ:

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس الخميس، تغريم نادي شالكه 58 ألف يورو (900ر65 ألف دولار أمريكي) بسبب سلوك جماهيره في مباراة الديربي أمام بوروسيا دورتموند خلال الموسم الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندزليجا).

وأوضح الاتحاد الألماني أن 19 ألف يورو من قيمة الغرامة يمكن استغلالها في تطوير إجراءات الأمن والسلامة في نادي شالكه.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز شالكه على دورتموند 4-2 في 27 أبريل الماضي.

وأطلقت جماهير شالكه عشر قنابل دخان كما ألقى أحد المشجعين قداحة باتجاه جادون سانشو لاعب دورتموند، كما رفعت جماهير شالكه لافتة تحمل عبارات هجومية.

بيدرسون في أوجسبورج

ميونيخ – د ب أ:

أعلن نادي أوجسبورج الألماني لكرة القدم تعاقده مع الدنماركي مادس بيدرسون من نادي نوردشيلاند، في صفقة لم يعلن عن قيمتها المالية.

وانضم بيدرسون لفريق أوجسبورج بعقد لمدة خمس أعوام وحتى 2024 وقال بيدرسون للموقع الإلكتروني لأوجسبورج: «الدوري الألماني (بوندزليجا) أحد أفضل الدوريات في العالم. سعيد لأنني حصلت على فرصة لإثبات ذاتي في الدوري مع أوجسبورج».

وكان بيدرسون جزءاً من المنتخب الدنماركي الذي شارك في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً في إيطاليا وسان مارينو، وسيلتقي اللاعب بزملائه الجدد عقب فترة الراحة.

بادربورن يبدأ الاستعداد للدوري

هانوفر – د ب أ:

أصبح فريق بادربورن الصاعد حديثاً للدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) أول فريق يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث استهل تدريباته أمس الخميس.

وأعلن النادي أن الفريق، تحت إشراف المدرب ستيفن بومجارت، سيخضع لتحليل واختبارات أداء لمدة ثلاثة أيام قبل خوض أول مران عام يوم الأحد المقبل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X