الراية الإقتصادية
من طراز (L.U.C) ومزينة بألوان العلم القطري

مجوهرات الفردان تكشف عن 30 ساعة شوبارد حصرياً لنادي هواة الساعات

علي الفردان: شراكة استراتيجية مع نادي هواة الساعات وشوبارد

الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس نادي هواة الساعات

 

كتب ـ عاطف الجبالي:

احتفت شركة مجوهرات الفردان بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس النادي القطري لهواة الساعات في إطار الشراكة الوطيدة مع «شوبارد»، وذلك خلال احتفالية مميزة تم الكشف خلالها عن 30 ساعة محدودة الإصدار من طراز (L.U.C) وبألوان العلم القطري.

 

 

 

ويتميز الإصدار الحصري من الساعة الراقية، والذي يحمل اسم (L.U.C GMT One Qatar Watch Club Edition)، بميزة التوقيت المزدوج والمدمجة في الحركة الميكانيكية لتتيح عرض تفاصيل الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين في آنٍ واحد. وأقيم الحدث في ردهة «بوهيميا» في فندق «مرسى ملاذ كمبينسكي – لؤلؤة قطر»، وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين في شركة مجوهرات الفردان وأعضاء النادي القطري لهواة الساعات.

ويأتي إطلاق الإصدار الفريد والمحدود من ساعة «إل.يو.سي» من قبل «شوبارد» إحياءً للذكرى الأولى للنادي القطري لهواة الساعات، حيث تتوفر حالياً 30 ساعة حصرية أمام محبي وهواة جمع الساعات الراقية في قطر. وتعتبر كل ساعة قطعة فنية فريدة من نوعها، مدعومة بسمات خاصة بفضل الأحرف الأولى لاسم المالك والمحفور بدقة وإتقان على الجهة الخلفية.

 

 

 

وقال السيد علي حسين الفردان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان والرئيس التنفيذي لمجوهرات الفردان: سعداء بالاحتفال بالذكرى السنوية الأولى النادي القطري لهواة الساعات، وتشرفنا بشراكتنا الناجحة والمستمرة مع «شوبارد» لإطلاق الإصدار المحدود والاستثنائي من ساعة «إل.يو.سي جي.إم.تي»، وذلك بأسلوب راقٍ يتماشى مع أهمية وخصوصية هذه المناسبة المتميزة.

 

 

 

من جهته، قال السيد محمد وليد السيد، عضو مجلس إدارة النادي القطري لهواة الساعات: نثمّن عالياً جهود مجوهرات الفردان وشوبارد والتي أثمرت عن إطلاق إصدار محدود يتسم بالرقي والأناقة والتفرد، احتفاءً بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس النادي القطري لهواة الساعات. وتحظى هذه المناسبة بأهمية خاصة حيث تمثل فرصة مثالية للاحتفاء بنجاحنا في تمكين محبي وهواة جمع الساعات من التعبير عن شغفهم الكبير للساعات الفاخرة، بما تحمله من تقنيات مبتكرة وعناصر جمالية ومزايا استثنائية لا تُضاهى.

وتعتبر ساعة «إل.يو.سي جي.إم.تي ون قطر ووتش كلوب إيديشن» مثالاً حقيقياً عن الرقي والتفرد الذي يتجسد في روعة التصميم وحرفية التصنيع وجودة التفاصيل التي تعتبر من أبرز السمات المميزة لساعات شوبارد. ويعتبر الإصدار الحصري، والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، مثالياً لمعصم أي رجل بقطره البالغ 42 مم. وتمتاز الساعة، المزينة بألوان العلم القطري، بميناء ذي لون عنابي غني يحمل نقوشاً يدوية الصنع وزخارف لولبية متداخلة.

 

 

وتطغى على مركز ساعة «إل.يو.سي جي.إم.تي ون قطر ووتش كلوب إيديشن» تصاميم متفردة مستوحاة من أشعة الشمس تحيط بها حلقة من المعدن المصقول تحمل الأرقام الدالة على ساعات النهار مع خلفية بلون رمادي، فيما توضع الأرقام الدالة على ساعات الليل على أجزاء مماثلة بلون رمادي.

 

 

 

إصدار خاص

تبرز ساعة (L.U.C GMT One) بإصدار خاص للنادي القطري لهواة الساعات باعتبارها ساعة متميزة بطبيعتها حيث تقدم قراءة مزدوجة للوقت وتعمل على إيقاع حركة من عيار (L.U.C 01.10-L) الأصيل الذي دمجت فيه وظيفة عرض توقيت غرينتش. خصصت هذه الساعة للرجال كثيري الأسفار وتميزت عن غيرها من الساعات بأناقتها الخالصة وتفاصيلها الدقيقة والطبيعة العملية لوظائفها الخاصة بقياس الوقت. ومن هذا المنطلق تتسم الساعة بتصميمها العصري مع لمسات نهائية دقيقة مما يجعلها الرفيق المثالي لـ 30 رجلاً فقط من المسافرين والرحالة حول العالم، ممن ستتاح لهم فرصة الحصول على هذا الإصدار المحدود الذي تقدمه دار شوبارد كتكريم للذكرى السنوية الأولى لتأسيس النادي القطري لهواة الساعات.

 

 

احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس النادي القطري لهواة الساعات، الذي يضم نخبة من السادة القطريين من هواة اقتناء الساعات الراقية، تقدم شوبارد إصداراً محدوداً يضم 30 ساعة فقط ضمن مجموعة (L.U.C)، ويتميز هذا الإصدار الجديد بميزة قراءة مزدوجة للوقت مدمجة ضمن آلية الحركة. وبذلك تضفي ساعة (L.U.C GMT One) بالإصدار الخاص للنادي القطري لهواة الساعات لمسة نهائية مثالية على زي الرجل الأنيق الذي يسافر في أنحاء العالم. وتعمل وظيفة توقيت غرينتش على إظهار المنطقة الزمنية الثانية لتعرض الوقت في أي مكان وكل الظروف. تقوم الساعة عند السفر بتعديل الوقت لتضبطه حسب التوقيت المحلي مع الحفاظ على مسار التوقيت الأساسي حيث الأهل والأصدقاء في موطن السيد المسافر.

 وتماشياً مع الطابع الأساسي لمجموعة ساعات (L.U.C)، صنعت ساعة (L.U.C GMT One) بالإصدار الخاص للنادي القطري لهواة الساعات لتكون تحفة استثنائية يسهل استخدامها وتظهر قيمتها في مدى فاعليتها عند استخدامها بشكل يومي.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X