fbpx
الراية الرياضية
إقامة بطولة السيدات في إطار مبادرة إلهام الجيل القادم

beIN SPORTS تبث 200 ساعة مباشرة من ويمبلدون

الدوحة- الراية:

تنقل beIN SPORTS بطولة ويمبلدون المنتظرة مباشرة وحصرياً على قنواتها، وستنطلق الدورة 133 لهذه البطولة المليئة بالإثارة والتشويقوتستمر حتى يومي السبت والأحد 13 و14 يوليو.

ولأول مرة في تاريخها، ستعتمد نسخة هذا العام من بطولة ويمبلدون شوط كسر التعادل عندما تصبح النتيجة 12-12 في المجموعة الحاسمة. كما ستشهد منافسات فردي السيدات 16 جولة تصفية تضم 128 لاعبة بعد أن كانت 12 جولة تصفية ل96 لاعبة. وسيتنافس في البطولتين الفردية للرجال والفردية للنساء الصربي نوفاك دجوكوفيتش والألمانية أنجيليك كيربر للدفاع عن لقبيهما والاحتفاظ بميدالية الفائز التي يطمح لها الجميع.

وستبث beIN SPORTS أكثر من 100 مباراة حصرية أي أكثر من 200 ساعة من التغطية المباشرة تشمل عروضاً وبرامج من استوديوهات beIN المخصصة للبطولة في الدوحة، وستستضيف مذيعين ومحللين من بينهم عادل الشطي وأمين غساسي وسليمة صفار وممدوح مرزوق وإياد العكاري وآخرين. قد أطلقت beIN الشهر الماضي مبادرة عالمية جديدة بعنوان «إلهام الجيل القادم» لتشجيع النساء والفتيات في كافة أنحاء العالم على الانخراط أكثر في الألعاب الرياضية، وستوفر شبكة القنوات من خلال هذه المبادرة منصة عالمية لعرض الفعاليات والمواهب التي لم تحصل تاريخياً على فرصة الظهور. وكانت أول بطولة تبث في إطار هذه المبادرة هي بطولة كأس العالم للسيدات 2019.

وتؤمن المبادرة بقدرة البث الإعلامي على إلهام الجيل القادم من الرياضيين والجمهور للمشاركة في الأنشطة الرياضية بغض النظر عن الجنس والعرق والخلفيات. وستكون بطولة ويمبلدون التي ستنطلق الشهر القادم ثاني بطولة تبث في إطار هذه المبادرة، حيث سيظهر شعار مبادرة إلهام الجيل القادم “beINSPIRED” على الشاشات خلال كافة المباريات. وبالإضافة إلى بطولة ويمبلدون وكأس العالم للسيدات 2019، تبث beIN آلاف الساعات من الفعاليات الرياضية النسائية طوال العام، والتي سيتم تقديمها جميعاً الآن ضمن إطار المبادرة، بما في ذلك تغطيات بطولات رولان غاروس وغيرها من البطولات الكبيرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X