fbpx
الراية الإقتصادية
لتمكين الناقلة من توظيف واستقطاب المواهب

القطرية تتبنى برنامج «حلول المواهب من لينكد إن»

الباكر: الناقلة أول شركة تطبق هذا البرنامج في قطر

الدوحة  الراية:

أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية عن أنها أصبحت أول شركة في قطر وشركة الطيران الوحيدة في الشرق الأوسط التي تتبنى برنامج «حلول المواهب للشركات من لينكد إن».

ويهدف هذا البرنامج إلى تسهيل عملية التفاعل بشكل مؤثر مع المواهب، ويتيح للشركات أفكارا ورؤى اقتصادية وخوارزميات للتعلم الإلكتروني، مما ينعكس إيجاباً بتمكينهم من اتخاذ قرارات وظيفية بناءً على معلومات متكاملة وشاملة.

وسوف يضيف هذا البرنامج للخطوط الجوية القطرية ميزة تنافسية مقارنةً بالشركات الأخرى في المنطقة، حيث أصبحت القطرية الشركة الوحيدة في دولة قطر التي تطبق هذا البرنامج، وواحدة من عدد قليل من الشركات التي تطبق هذا البرنامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسوف يساهم هذا البرنامج في تمكين الخطوط الجوية القطرية من التنافس بشكل أكبر لتوظيف أفضل المواهب، لتصبح بذلك إحدى شركات الطيران المفضلة للمواهب على مستوى العالم.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: يقف فريق من الموظفين الموهوبين الذي يبذلون أقصى جهودهم خلف الخدمات التي نقدمها ذات تصنيف الخمس نجوم. ونسعى دائماً إلى أن نكون الأفضل في كل شيء نقدمه.

أضاف: يسرّنا العمل مع منصة عالمية مثل موقع «لينكد إن» الذي يعد الشبكة العالمية الأضخم للعمل، حيث إن العمل مع هذه الشركة سوف يساعدنا على تحقيق أهدافنا.

وقال السيد علي مطر، رئيس الأسواق الناشئة في «لينكد إن» لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا: نفتخر بالعمل مع إحدى شركات الطيران الرائدة في المنطقة للتأكيد على دورنا كأحد الشركاء المفضلين لقطاع الطيران. وسوف تتمكن مجموعة الخطوط الجوية القطرية من خلال هذه الشراكة من الاستفادة من برنامج حلول المواهب لاتخاذ قرارات توظيفية أفضل، وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة سوف تعود بالنفع على كافة الأطراف.

وسوف تؤكد مجموعة الخطوط الجوية القطرية من خلال هذه المبادرة الجديدة استمرارية شراكتها القوية مع موقع «لينكد إن» الذي يضم أكثر من 630 مليون مستخدم في أكثر من 200 دولة ومنطقة عالمياً.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة «أفضل علامة تجارية لصاحب عمل»، و»جائزة أفضل منهج توظيف»، خلال جوائز لينكد إن للمواهب 2018 في شهر أكتوبر لعام 2018.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثاً يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X