fbpx
الراية الإقتصادية
درجة حرارته تصل إلى 180 تحت الصفر

ريتز كارلتون يفتتح أول «كرايو ساونا» في قطر

كريستيان ساك: 25% خصومات الفندق خلال موسم الصيف

كتب  عاطف الجبالي:

أعلن فندق ريتز كارلتون عن افتتاحه أول «كرايو ساونا» في قطر، حيث يمكن لجميع سكان الدوحة والمسافرين الباحثين عن الفخامة الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الفندق المتواصلة في إعادة تصور مرافقه وما يقدمه من مزايا ، ويعتمد هذا العلاج المبتكر على تقديم علاج يعمل على تهدئة الطبقة الخارجية للبشرة بهدف تخفيف الألم. ويقدم هذا العلاج بأسلوب الساونا في مقصورة كبيرة مع جلسات تستمر من 90 ثانية إلى 3 دقائق حيث تنخفض درجات الحرارة إلى 180 درجة مئوية تحت الصفر.

يستخدم العلاج بالتبريد على نطاق واسع بين الرياضيين المحترفين ونوادي كرة القدم حول العالم، حيث يتم اللجوء لهذا النوع من العلاجات لتحفيز عملية الشفاء والحد من الإصابات وزيادة الطاقة وتحسين النوم.

كما يُستخدم العلاج بالتبريد من أجل تحسين لون البشرة وملمسها بالإضافة إلى كونه يساعد في فقدان الوزن حيث يعتقد أن الجلسة الواحدة تعمل على حرق ما بين 500 إلى 1500 سعرة حرارية وغالباً ما يستخدم الأفراد العلاج بالتبريد لغايات العناية بالبشرة والتجميل مثل مكافحة علامات التقدم بالسن.

يضيف: ضم فندق ريتز كارلتون الدوحة تقنية كرايو ساونا الفريدة من نوعها إلى قائمة علاجاته المميزة إلى جانب مرافق السبا الفاخرة ومركز اللياقة البدنية الحديث لكل من يبحث عن الجسم المثالي والعافية.

قال كريستيان ساك، المدير العام لفندق ريتز كارلتون إن الفندق يُقدم عروضاً خاصة بموسم الصيف في قطر لأعضاء نادي مكافآت ماريوت العالمية، حيث يقدم الفندق 25% خصماً على أسعار الغرف، و30% خصماً على الأطعمة والمشروبات.

وأضاف: إنه تم الانتهاء من تنفيذ خطة إعادة التطوير الخاصة بالفندق بشكل كامل، وسيتم افتتاح مطعم بي لاونج في شهر سبتمبر المقبل، عقب افتتاح مطعمين هما STK، وسي لاميا الفرنسي، ليكون عدد المطاعم الجديدة التي تم افتتاحها في 2019 ثلاثة مطاعم.

وأوضح كريستيان ساك أن أعمال التحديث في الفندق شملت الغرف والسبا والأجنحة ما عدا الجناح الأميري الكبير الذي سيتم افتتاحه قريباً وهو أكبر جناح في الفندق، إلى جانب المطاعم الثلاثة الجديدة.

وأشار إلى أن نسبة الإشغال في موسم الصيف الحالي شهدت نمواً سنوياً يقدر بنحو 15 إلى 20% مقارنة بنفس الموسم من العام الماضي بدعم من نشاط السياحة الداخلية وفعاليات الأعمال التي استقطبت أعداداً من الزوار من الخارج خاصة من سلطنة عمان والكويت.

وقالت كيري فنسنت، مديرة سبا فندق ريتزكارلتون: يأتي إطلاق علاج كرايو ساونا ضمن جهود الفندق لرفع معايير المنافسة في قطاع الضيافة الفاخرة في المنطقة وذلك مع ما يقدمه من مرافق فخمة وخدمات فريدة.

وأضافت: إنّ الافتتاح الرسمي للجمهور سيكون خلال الأسبوع الحالي، حيث سيكون هناك عروض خاصة بالأسعار سيتم الإعلان عنها قريباً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X