fbpx
الراية الإقتصادية
مزود بأحدث التجهيزات

فودافون قطر تفتتح مركزاً لخدمة العملاء

الدوحة – الراية:

افتتحت شركة «فودافون قطر» أمس مركز اتصالات جديد مزود بأحدث التجهيزات في منطقة السد، وسيوفر لعملاء الشركة دعماً متكاملاً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر جميع قنوات الاتصال الخاصة به.

ويتضمّن مركز الاتصالات الجديد عدداً أكبر من الموظفين من ذوي الكفاءات العالية المدربين بأعلى مستويات التدريب في مجال خدمة العملاء، حيث سيتعاملون مع استفسارات واحتياجات العملاء من الأفراد والشركات، بالإضافة إلى توفير خدمات المبيعات عبر الهاتف والتي تقدّم للعملاء أفضل العروض للاستمتاع بمنتجات وخدمات «فودافون قطر».

وقال السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «فودافون قطر» في كلمته خلال افتتاح المركز: إننا سعداء جداً بافتتاح مركز اتصالاتنا الجديد الذي يعمل وفق أفضل الممارسات وباستخدام أحدث المعدات، وذلك انسجاماً مع التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء يومياً.

ويوفّر المركز الجديد بيئة عمل مفتوحة لجميع موظفي خدمة العملاء، ويضم منصّات عمل متطوّرة وعازلة للصوت. وتم أيضاً تصميم المكاتب لتعمل بشكل لاسلكي تماماً مع توفير سمّاعات أذن عالية التقنية لتمكين الموظفين من العمل بكفاءة عالية بعيداً عن أي ضوضاء، إلى جانب تحسين جودة الصوت. ويتضمّن المركز كذلك منشأة تدريب خاصة ومرافق للصلاة والطعام لجميع الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء. كما يوفر هذا المركز ذو المستوى العالمي تدريباً عبر الإنترنت وقاعات للتدريب، بالإضافة إلى مساحة مخصّصة للابتكار تشجّع على بلورة أفكار جديدة تدعم أعمال «فودافون قطر».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X