fbpx
الراية الإقتصادية

10 ملايين وحدة مبيعات هاتف HUAWEI P30

الدوحة – الراية:

أعلنت هواوي، عملاق صناعة الهواتف الذكية، أن سلسلة هواتف HUAWEI P30 قد حطمت الأرقام القياسية محققة مبيعات بلغت 10 مليون وحدة خلال ثلاثة أشهر فقط. وقد أثمرت الابتكارات المتواصلة التي تقوم بها هواوي ونجحت سلسلة HUAWEI P30 في إثراء تجربة المستخدمين من خلال كاميرا رباعية من لايكا بخاصية تقريب هجين 10 مرات، وبطارية تتميز بعمرها التشغيلي الطويل، إضافة إلى خيارات ألوان رائعة تضم الكريستال اللامع ولون شروق الشمس.

وقال كيفين هو، رئيس خط إنتاج الهواتف المحمولة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، خلال قمة الأجهزة العالمية في شانغهاي (ملتقى الجوال العالمي): وصلت شحنات الهواتف الذكية من هواوي إلى 100 مليون وحدة في 30 مايو الماضي، في وقت مبكر مقارنة بتحقيق نفس رقم المبيعات العام الماضي. والمدهش أن حجم مبيعات سلسلة هواتف HUAWEI P30 بلغ العشرة ملايين بعد 85 يوماً من إطلاقها، أي 62 يوماً أقل من الوقت الذي استغرقناه للوصول إلى 10 ملايين وحدة عند بيع سلسلة هواتف HUAWEI P20». ويُعد هذا الإنجاز ترجمة حقيقية لثقة مستخدمي هواوي في المنتجات والخدمات المبتكرة التي تقدّمها لهم الشركة. كما أثنت العديد من وسائل الإعلام العالمية على سلسلة هواتف HUAWEI P30 واعتبرتها ’أفضل الهواتف الرائدة لعام 2019‘ و’أفضل الهواتف للتصوير.

هذا، واستثمرت هواوي أكثر من 480 مليار يوان صيني على مدار العقد الماضي، ما ساعد على تعزيز مكانتها كعملاق للتقنيات وتوطيد شراكاتها في سلاسل التوريد على صعيدي البرامج والأجهزة ما مكنها من ريادة العديد من التقنيات والخبرات في قطاع صناعة الهواتف الذكية. وتؤمن هواوي أن الابتكار المستمر والقيادة التقنية سيواصلان توسيع حدود الهواتف الذكية، ما يساهم في إيجاد حياة ذكية لجميع المستهلكين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X