الراية الرياضية
مع اقتراب موعد الجمعية العمومية لحسم ملف الرئاسة

أعضاء الخور يتمسكون باستمرار المهندي

متابعة – السيد بيومي:

يترقب أعضاء الجمعية العمومية بنادي الخور ما ستسفر عنه الأمور داخل النادي فيما يخص مقعدي رئيس النادي ونائبه ،حيث ستبت الجمعية العمومية غير العادية المقرر لها العاشر من يوليو الجاري في موضوع استقالتهما والاستقرار على رئيس يكمل الدورة الانتخابية الحالية.

وكان باب الترشيح لرئاسة النادي قد أغلق الشهر الماضي دون تقديم أي شخص ترشيحه رغم تمديد فترة الترشيح وتم إحالة الملف برمته إلى وزارة الثقافة والرياضة.

الفترة الأولى التي فتح بها باب الترشيح لم يتقدم أحد للرئاسة، وكذلك في الفترة الثانية ولم يتقدم أي مرشح، يعني صعوبة المهمة والخشية من المسؤولية التي سيكون عليها، أي الرئيس الذي هو ونائبه يحرصان على أن يكون العمل من أجل الخور الذي يمثل عمقاً كبيراً في الأندية الرياضية ويمثل أهل الخور بكل شرائحهم. وسيبقى الترقب حتى انعقاد عمومية النادي سواء غير العادية أو العادية التي ستعقد يوم العاشر من الشهر المقبل لكي تتضح الصورة أكثر.

وشهدت الفترة الأخيرة تحركات كثيرة في اتجاه إقناع حسن المهندي بالعدول عن تلك الاستقالة واستكمال دورته الانتخابية لاسيما أن الموسم المحلي أوشك على الانطلاق بفترة الإعداد ويخشى الجميع داخل النادي من تكرار سيناريو كل موسم وتأثر الفريق بعدم الاستقرار على مستوى رئيس النادي.

سيناريو الأيام الماضية يعني أن المهندي سيستمر بالرئاسة للمرحلة المقبلة، بالرغم من أن الاجتماع الذي ستعقده عمومية النادي سواء الاجتماع غير العادي الذي سيتحدث به رئيس النادي عن العمل وما قدمه خلال الفترة الماضية وما مر به فريق النادي وما شهده من تعزيز وتغيير وأيضاً ما تم صرفه على فريق الكرة من خلال الميزانية الملزم بها النادي وهو السقف المالي المحدد له.

ومن ثم بعدها في نفس اليوم سيتم عقد اجتماع الجمعية العمومية العادي الذي سيناقش استقالة رئيس النادي والبت بها من حيث رفضها وعدم الموافقة عليها أو قبولها، وفي كل الأحوال فإن كل الطرق تؤدي إلى أن رئيس النادي الحالي سيكمل دورته الانتخابية، وهو الأمر المرجح حيث من المتوقع عدم قبول الاستقالة التي تقدم بها قبل فترة، ومن المتوقع أن يحصل على المساندة والدعم من قبل العمومية، وأيضاً المطالبة بتوفير ما يسهم في نجاح مهمته لاسيما من حيث تهيئة فريق الكرة للمنافسات القادمة بالموسم الجديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X