الراية الرياضية
انطلاق المرحلة الأولى لبرنامج الإعداد للموسم الكروي الجديد

الحياة تعود لملاعب الأندية بحماس كبير

الدوحة  الراية:

انطلقت أمس تدريبات الأندية في بداية فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد بحماس كبير وذلك وفقاً لما هو مقرّر من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر والتي حدّدت الأول من يوليو الجاري موعداً لبدء التدريبات.

وانطلقت التدريبات في كل الأندية باستثناء السد الذي حدّد يوم السابع من يوليو الجاري موعداً لبداية إعداده وذلك بسبب غياب عدد كبير من لاعبيه عن فترة الإعداد لتواجدهم في المنتخبات الوطنية المختلفة والذين حصلوا على راحة سلبية لمدة أسبوعين من قبل الأجهزة الفنية بالمنتخبات.

وتحاول الأندية تجهيز لاعبيها بصورة جيّدة للموسم الجديد الذي يطمح فيه الجميع أن يكون في أفضل وضعية لاسيما أن كل التوقعات تشير إلى أن الموسم الجديد سوف يكون صعباً ومختلفاً عن الموسم الماضي نظراً لكثرة التغييرات التي قامت بها الأندية بالنسبة للاعبيها المحترفين بحثاً عن التواجد في دائرة المنافسة.

وفي المقابل بدأت تدريبات الدحيل ولكن خارج الدوحة خلال معسكره الخارجي بمدينة بورتومايو البرتغالية التي وصلت لها بعثة الفريق أمس للتجهيز بقوة لانطلاق الموسم الجديد تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فاريا.

ويأمل الجميع أن يستفيد من فترة الإعداد التي ستكون في الدوحة من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً حتى عندما يغادر اللاعبون للمعسكر الخارجي يدخلون في مرحلة المباريات الودية سريعاً لتحقيق الاستفادة المطلوبة من هذه المعسكرات.

حضور كبير في تدريبات أم صلال

الدوحة  الراية: شارك عدد كبير من لاعبي فريق أم صلال في بداية فترة الإعداد والتي انطلقت مساء يوم أمس بالملعب الفرعي بالنادي. وقاد التدريب البرازيلي دانيلو مدرب اللياقة وخورجي المدرب المساعد للمدرب الإسباني كانيدا الذي سوف يعود للدوحة غداً لقيادة التدريبات حتى يوم 17 يوليو الجاري قبل السفر إلى المعسكر الهولندي. وسوف يغادر إلى هولندا علي أمين المدير الرياضي بالنادي يوم 15 يوليو الجاري للتجهيز لإقامة المعسكر قبل يومين من سفر البعثة إلى هولندا وسوف يخوض الفريق 4 مباريات ودية متدرّجة المستوى هناك للتجهيز بقوة للموسم الجديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X