fbpx
الراية الإقتصادية

بنك الدوحة يشارك في حملة مجد قطر

الدوحة – الراية:

شارك بنك الدوحة في حفل إطلاق حملة وكتاب «مجد قطر» الذي يحتفي بالمؤسسات الحكومية والخاصة التي تشكّل وجهاً من وجوه النهضة الاقتصادية والاجتماعية والعلمية في البلاد، وذلك من خلال سرده وتوثيقه لقصص نجاح هذه المؤسسات خلال السنوات الأخيرة. وتأتي مشاركة بنك الدوحة في كتاب «مجد قطر» ضمن إطار توجيه سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، وسعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب للبنك للالتزام بدعم رؤية القيادة القطرية الرشيدة والحرص على رفع درجة الوعي بالفرص الكامنة في اقتصاد قطر. ومثّل السيد أحمد علي الحنزاب رئيس الشؤون الإدارية والممتلكات بنك الدوحة في هذا الحفل، حيث قام السيد الحنزاب بإلقاء كلمة الختام التي أكدّ فيها على أهمية الدور الذي يلعبه بنك الدوحة في تطوير العمل المصرفي المحلي، وحرصه البالغ على تأدية مسؤولياته الاجتماعية والاقتصادية اتجاه أبناء قطر من مواطنين ومقيمين.

واستعرض السيد الحنزاب في كلمته أهم المشاريع الاجتماعية والخيرية والبيئية التي يقوم بها البنك كل عام بغية تنمية المجتمعات القطرية، ودعم الاقتصاد الوطني.

كما أكد السيد الحنزاب أهمية دعم بنك الدوحة للمبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع وذلك منذ انطلاقه في العام 1979 وحتى يومنا هذا.

وكان مركز تواصل للإعلان والتنظيم قد دشّن كتاب «مجد قطر» في حفل أقيم في متحف الفن الإسلامي، بهدف الكشف عن أعمدة النهضة القطرية مع مرور عامين على الحصار المفروض على دولة قطر، وإلى تعريف الجمهور بقدرة مؤسسات الدولة والمجتمع على النهوض بنفسها وتحقيق مؤشرات متقدمة في كل المجالات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X