الراية الرياضية
أعفت الأعضاء من سداد الاشتراكات السابقة

عمومية معيذر تشيد بإنجازات الرياضة القطرية

العجي: نعمل على تشجيع الكوادر الوطنية ودعمها في كافة المجالات

متابعة – رمضان مسعد:

عُقد اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي معيذر، مساء أمس الأول، بمقر النادي، وترأس صالح العجي رئيس مجلس إدارة النادي اجتماع العمومية بحضور الدكتور محمود المحمود المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلي ممثلي وزارة الثقافة والرياضة، عيسى الحرمي ، محمد العثماني، إبراهيم محمد، عبدالله البنا، فيصل المري، محمود سليمان ومحمد الأبيض، بالإضافة إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على التواجد في الاجتماع. ومن جانبه قام المدير التنفيذي للنادي باستعراض جدول أعمال العمومية وبنودها المختلفة. وصدقت الجمعية العمومية للنادي على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابقة للنادي كما ناقشت تقرير الرئيس عن أعمال النادي للسنة المنتهية في مايو الماضي، بالإضافة إلى مناقشة العديد من المقترحات التي سجلها أعضاء الجمعية العمومية قبل فترة الانعقاد وفقاً للوائح المعروفة.. كما اعتمدت الجمعية تقرير الحسابات الختامية للسنة المالية، بالإضافة إلى إقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة.

ومن جانبه رفع صالح العجي، رئيس النادي، أسمى آيات التقدير لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى -حفظه الله- بمناسبة النجاحات الكبيرة لدولتنا الحبيبة قطر على صعيد الرياضة من خلال تربع قطر على عرش القارة الصفراء وإبهار العالم بجاهزية قطر لتنظيم مونديال كل العرب قطر 2022 بمشاركة 32 منتخباً بجانب استضافة قطر لكأس العالم للأندية لنسختي 2019 و2020 .. كما أثنى العجي في كلمته خلال العمومية على النجاحات الرياضية التي حققتها دولتنا على كافة المستويات.

مزيد من التطوير

كما أعلن العجي عن فتح أبواب النادي باستمرار لكل عمل يرقى بالكوادر الوطنية من الشباب الراغبين في المضي في سلم التدريب للأنشطة الرياضية المختلفة، كما أشاد العجي بالتعاون الكبير بين النادي والاتحاد القطري لكرة القدم من جهة ووزارة الثقافة والرياضة من جهة أخرى.

وأثنت الجمعية العمومية على جهد إدارة النادي في الموسم الماضي على كافة الصعد الرياضية، خصوصاً على مستوى الفئات السنية في كرة القدم، حيث تتواجد فرق معيذر على مستوى الفئات العمرية مع أندية الدرجة الأولى وهو النادي الوحيد الناشط في الدرجة الثانية وفرق فئاته العمرية تنافس نظيراتها بالدرجة الأولى ولها مواهب متعددة تنضم لأكاديمية التفوق الرياضية بصفة راتبة.

إعفاء الأعضاء

وفي لفتة طيبة قررت الجمعية العمومية إعفاء الأعضاء غير المسددين لاشتراكاتهم في السنوات الماضية، وذلك من أجل التشجيع للالتحاق بعضوية الجمعية العمومية بالحضور للنادي وممارسة الرياضة وفقاً للضوابط المعمول بها من قبل وزارة الثقافة والرياضة في هذا الشأن وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع العضوية وتوسيعها في المنطقة حيث يتميز النادي بموقع جاذب للشباب القطري من أبناء المنطقة في ظل العمل الكبير الذي يتم بالنادي بإنشاء ملاعب ومسطحات تساعد الجميع على ممارسة الرياضة.

شراكة واستثمار

اجتماع الجمعية العمومية أثنى كذلك على جهود إدارة النادي في دفع الاستثمار بالنادي والبحث عن موارد في الوقت الذي أعلن فيه رئيس النادي صالح العجي عن اقتراب النادي من التوقيع مع شركة استثمارية كبيرة لرعاية النادي وذلك وفقاً لتوجهات وزارة الثقافة والرياضة بإيجاد موارد متنوعة تعزز من مصادر الدعم للأندية وسيقوم النادي بإخطار الأعضاء بالتواصل معهم في الوقت الذي أضاف فيه مجلس الإدارة ممثلاً للجمعية العمومية في المجلس وهو الدكتور علوي البارق ليكون حلقة وصل مع عضوية النادي ومدها بكل جديد في إطار الشورى بين أعضاء العمومية ومجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.

الكوادر الوطنية

كما استعرضت الجمعية العمل الكبير الذي يقوم به النادي في تأهيل الكوادر الوطنية على صعيد التدريب من خلال المشاركة في دورات المدربين بفئاتها المختلفة ودرجاتها المختلفة والتي حرص معيذر على المشاركة فيها من خلال التعاون الكبير مع الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة الفنية وغيرها من الجهات الرياضية بهدف الدفع بالكوادر الشاب القطرية للتواجد بقوة على الساحة الرياضية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X