fbpx
الراية الإقتصادية
لحاملي بطاقات فيزا

المصرف يطلق حملته الترويجية الصيفية

الدوحة – الراية:

أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» بالتعاون مع شركة فيزا إطلاق حملته السنوية بعنوان «تسوقك هذا الصيف…يمكن أن يقودك إلى سيارة جديدة». وتتضمّن الحملة هذا العام مزيداً من الجوائز القيّمة، حيث ستكون هناك جوائز يومية قيمتها 5000 ريال قطري لمجموعة من الفائزين، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة Lexus LX 570 لفائزين محظوظين. وستمتد الحملة هذا العام من بداية شهر يوليو حتى 30 سبتمبر لتمنح حاملي بطاقات فيزا الخصم والائتمان من المصرف فرصاً للفوز بجوائز قيّمة مع كل عملية شراء لا تقل قيمتها عن 500 ريال قطري، وهذا لا يشمل عمليات السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي. سيحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقات الخصم من فيزا دولياً وبطاقات فيزا الائتمانية لمشترياتهم داخل وخارج قطر على فرصة دخول السحب اليومي الذي سيمنح خلال فترة الحملة 92 عميلاً جائزة نقدية قيمتها 5000 ريال قطري لكل منهم، بشرط أن لا تقل قيمة مشترياتهم عن 500 ريال قطري لكل عملية تؤهلهم الدخول في عملية السحب.

وستكون هناك فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة لكزس LX 570 الأحدث نوعاً متاحة لفائزين اثنين محظوظين بشرط أن تبلغ مجموع نفقاتهم خلال فترة الحملة 15000 ريال قطري.

وتعليقاً على هذه الحملة قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «فصل الصيف هو الوقت المناسب لكثير من الناس للسفر واستكشاف العالم.

وفي هذا السياق، يحتفل المصرف بهذا الموسم ويكافئ عملاءه لما يقومون به من استمتاع بالسفر إلى دول أخرى وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء. وسواء اختار العميل السفر إلى الخارج أو قرّر قضاء الإجازة الصيفية في قطر بإمكان المصرف أن يساعد العملاء في أن يجعل السفر والتسوق تجربة لا تنسى لهم.

ومن جانبه قال د. سودير ناير، المدير العام لشركة فيزا في قطر: نحن سعداء بالتعاون مع المصرف في حملته الصيفية السنوية.

حيث يستمتع حاملو بطاقات فيزا بأمان وراحة وموثوقية، كما يتمتع عملاؤنا الآن بفرصة الحصول على جوائز عند استخدامهم بطاقات فيزا داخل قطر وخارجها. ويسرنا جداً أن نعزّز تجربة الدفع لحاملي بطاقاتنا من خلال هذا العرض. وستجري عمليات السحب في مقر المصرف بحضور ممثلين من وزارة التجارة والصناعة.

وتقدّم بطاقات فيزا الصادرة عن المصرف، والمقبولة في ملايين المتاجر حول العالم وعبر الإنترنت ولدى أكثر من 1.8 مليون صرّاف آلي في العالم، أقصى درجات المرونة والمكافآت للعملاء أينما كانوا في العالم.

وتوفّر بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الخصم الصادرة عن المصرف للعملاء السهولة والأمان للتسوق دون نقود، بالإضافة إلى منحهم خصومات في عدد من المطاعم الدولية والفنادق ووكالات تأجير السيارات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X