الراية الإقتصادية
وقعتها مع بريد قطر

فودافون قطر: اتفاقية شراكة لتعزيز الابتكار

الدوحة – الراية:

وقّعت فودافون قطر اتفاقية شراكة استراتيجية مع بريد قطر، تتعاون من خلالها الشركتان الرائدتان في مجال الابتكار في الدولة، من أجل تقديم خدمة مميزة لعملائهما.

وتؤكد هذه الاتفاقية هدف الشركتين المشترك لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال الابتكار والخدمات اللوجستية. وبموجب الاتفاقية، سيتولى بريد قطر من خلال شبكته المحلية الواسعة، مهمة إدارة جزء مهم من العمليات اللوجستية المتطورة لفودافون قطر، بالشكل الذي يساهم في تحسين تجربة عملاء الشركة.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية أمس بمقر بريد قطر، حيث وقّع الاتفاقية من جانب فودافون الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانب بريد قطر السيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بحضور كبار المسؤولين من الجهتين.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لفودافون قطر: «يسعدنا التعاون مع بريد قطر، الجهة الوطنية ذات الخدمات الموثوقة؛ لتعزيز خدماتنا المقدمة لعملائنا الذين نضعهم في مقدمة اهتماماتنا عند القيام بأي نشاط. نحن حريصون على تقديم تجربة سلسة وفعّالة ومريحة لكل عميل سواء عند زيارة متاجرنا، أو موقعنا الإلكتروني أو عبر منصاتنا الرقمية التي يستخدمها أكثر من 600 ألف مستخدم أسبوعياً».

ومن جهته قال السيد فالح بن محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر»: تأتي هذه الاتفاقية ، في سياق الجهود التي نبذلها ضمن إطار تركيزنا على المؤسسات والشركات المحلية، من أجل دعمها في مجال الخدمات البريدية المتكاملة، ما يساعدها في تحقيق كفاءة العمل ويمكّنها من التطور والنمو، وصولاً إلى المساهمة الفعالة في عملية التنمية المستدامة، ودعم نمو وتنويع الاقتصاد القطري، والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. وإذ نحن نواصل هذه المساعي، فإننا نؤكّد على متابعة تطوير خدماتنا البريدية، خاصة خدمة التوصيل، لتقديم أفضل تجربة للعملاء بأقل وقت ممكن».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X